لو جريل

المطعم يقدم مأكولات أوروبا الوسطى، العالمية، مناسب للشخص النباتي، تتوافر خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين، خيارات الأطعمة النباتية.
يقوم الشيف Ondrej Korab، رئيس مطعم Le Grill في فندق The Mark Luxury Hotel Prague،براغ. بإعداد أطباق بطرق تحقق أحلام ضيوفه. يتمتع الشيف الشاب بسنوات عديدة من الخبرة في الخارج في المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان الفاخرة، أنشأت قائمة تشمل الأطباق الشهية من المأكولات التشيكية العالمية والحديثة. تجعل المجموعات السحرية من النكهات والعطور التي يصنعها Le Grill مكانًا لتناول الطعام على أعلى مستوى. الحلويات اللذيذة التي أعدتها سيد المعجنات Karolina Kocincova تكمل بشكل فريد كل وجبة غداء أو عشاء.
يتم تعزيز هذه الأطباق اللذيذة من خلال التصميمات الداخلية المثيرة للمطعم. يوجد سقف متدرج جميل وثريا زجاجية حمراء ضخمة وطاولات على طراز الباروك الجديد. حديقة خاصة فريدة من نوعها مع نافورة باروكية ومناظر طبيعية خضراء جميلة هي أرقى مكان في وسط براغ للاسترخاء والاستمتاع بالطعام الرائع والاحتفال بالمناسبات الخاصة خلال موسم الصيف. يقع مطعم Le Grill بانتظام في أفضل 100 مطعم في دليل Maurer’s للذواقة. كما تم تضمينه في دليل ميشلان المرموق، وحصل على جائزة “استثنائية” من تقييم الكمال العالمي على مستوى العالم الأمريكي “Seven Stars and Stripes” في نيويورك.
هذا المطعم يقع في فندق “جراند مارك براغ”.
متوسط ​​الأسعار
144 – 555 كرونة
ميزات المطعم
ندلاء، المقاعد المرتفعة، يمكن الدخول بواسطة الكراسي المتحركة، يقدم المشروبات الكحولية، يقبل بطاقات أمريكان إكسبريس، يقبل ماستركارد، يقبل فيزا، واي فاي مجاني، الحجز، غرف مغلقة، خدمة انتظار السيارات.
مناسب من اجل العائلات مع الأطفال، اجتماعات أعمال، مجموعات كبيرة، مطبخ محلي، مناسبات خاصة، عشاء رومانسي
ساعات العمل
يومياً
7:00 صباحًا – 10:30 مساءً
للحجز عبر البريد الإلكتروني concierge@grandmark.cz
تعرف على المزيد من مطاعم براغ

أضف تعليق