تكلفة السياحة في مدغشقر

تكلفة السياحة في مدغشقر جزيرة مدغشقر ، أحد أجمل الجزر المتواجدة في المحيط الهادي ، بل و تعتبر من اشهر الأماكن السياحية في هذا الجزء من العالم ، و لكن ما هي تكلفة السياحة في مدغشقر ، فإذا كنت احد الذين لم يقوموا بالذهاب إلي مدغشقر من قبل ، فإليك كل ما تريد معرفته عن تلك الجزيرة الساحرة ..

تكلفة السياحة في مدغشقر

جزيرة مدغشقر الواقعة في المحيط الهندي ، فتلك الجزيرة تقوم بتلخيص كل المعاني الخاصة بالروعة و الخيال ، فهي وسط البحر تحيط بها المياه من كل الجوانب بشواطئها الرملية الساحرة و اشجار النخيل ذات الطول الفارع بها ، فهذا منظر لن تراه في أي مكان آخؤ في العالم ، فضلا عن وجود العديد من الهضاب و الغابات و سنقوم بتوضيح اهم الأماكن الاسياحية و تكاليف السياحة هناك ..

السفر إلي مدغشقر :

يوجد نحو 11 مطار في مدغشقر يصل إليها أكثر خط جوي يوفرون رحلات طيران إلي مدغشقر ، فتتراوح تذكره الذهاب إلي مدغشقر أينما كنت ما بين 5,459 : 9,590 EGP  ..

العملة الخاصة بمدغشقر :

الاريارى المالاجاشى


الاريارى المالاجاشى

أهم الاماكن السياحية في مدغشقر 

الغابة الإستوائية :


الغابة الإستوائية

هي إحدي لغابات المليئة بالأشجار و تقع في جنوب غرب مدغشقر و يوجد بها اشجار اليابون الشهيرة و هي احدي اكثر المناطق الجاذبة للسياح .

جزيرة نوسي بي :


جزيرة نوسي بي

علي الرغم من كونها احد اصغر الجزر حجما ، إلا ان جمالها يقوم بجذب العديد من السياح ، حيث يمكن القيام بتناول وجبة راقية معدة خصيصا لك علي الرمال مباشرا حيث يتم مشاهدة المياه الفيروزية المتلألاة و يوجد بالجزيرة مطاعم عالمية أخري و العديد من الطرق التي يمكنك الإستجمام و الإستمتاع بوقتك في تلك الجزيرة .

محمية تسينجي دي بيمارا :


محمية تسينجى دى بيمارا

تقع تلك المحمية علي الساحل الغربي للبلاد و هي أحد أرقي و أفضل و اكبر المحميات الطبيعية في مدغشقر ، حيث تحتوي علي مناظر طبيعية جميلة و خلابة ، كذلك يوجد وبها العديد من الطيور و الحيوانات النادرة و بشكل خاص نوع معين من القردة ، من فصيلة الـ ليمور النادرة جدا و تشتهر تلك الفصيلة بالذيل الطويل .

 

أضف تعليق