أسعار العبارات من ضبا الى الغردقة 2021

أسعار العبارات من ضبا الى الغردقة 2021 تعتبر مدينة الغردقة الواقعة بجمهورية مصر العربية من اجمل المدن في مصر لما تحتويه من مرافق ترفيهية و مزارات سياحة متعددة و متنوعة كأكثر المدن السياحية سحرًا و جاذبية، كما انها تعتبر اقرب نقطة للوصول الى مصر من المملكة العربية السعودية و هنا نود إعلامك بمواعيد قيام العبارات من ضباء التي تصل إلى الغردقة.

إن المملكة العربية السعودية توفر ضمن برامجها الخدمية في شبكة المواصلات خدمة النقل البحري منذ سنين كثيرة، و منها شبكة النقل البحري بين السعودية و مصر.

عليك أن تعلم أن هناك فئتين أساسيتين من هذه العبارات، منها العبارات السريعة، و الأخرى البطيئة، فئة العبارات السريعة منها نوع واحد فقط، أما الفئة البطيئة فتنحدر عنها عدة أنواع ونتعرف علي أسعار العبارات من ضبا الى الغردقة 2020 .

أسعار العبارات من ضبا الى الغردقة 2020
أسعار العبارات من ضبا الى الغردقة 2021

أسعار العبارات من ضبا الى الغردقة 2021 وأنواعها :

العبارة السريعة : تذكرة الذهاب و الإياب بالنسبة للفرد الواحد البالغ هي 380 ريال سعودي، و بالنسبة للأطفال تكون التذكرة للذهاب و العودة هي 280 ريال، أما بالنسبة للدرجة الأولى فتكون الأسعار هي 410 ريال سعودي للبالغين، و 320 ريال سعودي للأطفال، و هي توفر درجة قصوى من الأمان، كما يعهد عنها توفير الرفاهية و المتعة، و ينصح بها بشدة كأفضل العبارات من ضباء الغردقة.

أسعار العبارات من ضبا الى الغردقة 2020
أسعار العبارات من ضبا الى الغردقة 2021

العبارة البطيئة : و تبلغ قيمة تذكرة العبارة البطئية للفرد الكبير 310 ريال سعودي ، و الدرجة الأعلى منها قليلا و تحتوي على مرحاض فيبلغ سعرها 410 ريال سعودي بالنسبة للبالغين، أما عن الصغار فسعر النوع الأول الخالي من المرحاض هو 260 ريال سعودي، و النوع الثاني يكون سعر تذكرة الطفل فيه 100 ريال سعودي.

أسعار العبارات من ضبا الى الغردقة 2020
أسعار العبارات من ضبا الى الغردقة 2021

عليك أن تعلم عزيزي القارئ بوجود عدد من المكاتب الوهمية التي تستلم الحجوزات من المواطنين من أجل الاحتيال عليهم، ففي ضبا هناك شركتين فقط للنقل البحري، و هي الشركة المالكة للعبارات السريعة، و الأخرى المالكة للعبارات البطيئة

عادة لا تشرع العبارة في الرحلة في موعد الانطلاق المحدد لها، فنروجو أن لا يصيبك هذا بالإزعاج.

عادة ما تصل هذه العبارات الى مدينة سفاجا من مدينة ضبا و يمكنك شحن امتعة و سيارات تختلف اسعار نقل السيارات و الشاحنات بالعبارة و تبدا الاسعار من 830 ريال سعودى و تتصاعد حسب الحجم المستخدم فى العبارة.

تعرفنا علي أسعار العبارات من ضبا الى الغردقة 2021 وأنواع تلك العبارات المطلوبة في الرحلة وكيفية الحجز بطرق سهلة للغاية .