افضل الاماكن في اندونيسيا

 إندونيسيا بلد عظيم حقا. مع أرخبيل من حوالي 18000 جزيرة، ومزيج متنوع من الثقافات وكل شيء من المأكولات الشهية والمدن المزدهرة إلى المعابد التاريخية والشواطئ الرئيسية، تجذب هذه الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا السياح من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن إندونيسيا أكثر بكثير من أميال من الشواطئ الرملية والمياه الصافية (على الرغم من أن هذا بالتأكيد إغراء بما فيه الكفاية!) هنا بعض من أفضل الأماكن للزيارة في إندونيسيا وبأي ترتيب معين.

 تعرف علي افضل الاماكن في اندونيسيا :


افضل الاماكن في اندونيسيا

1. تاناه لوت، بالي

إن معبد تاناه لوت الرائع ليس فقط مكانا رائعا للزيارة في إندونيسيا، ولكن استكشاف هذا الموقع هو أهم شيء يمكن القيام به في بالي أيضا. واحد من المعابد الهندوسية السبعة لجزيرة بالي ، تاناه لوت ربما هو بين الأكثر وافضل الاماكن في اندونيسيا. تقول الشائعات إن المعبد، الذي بني في القرن السادس عشر والذي يقع في وسط المحيط ، يحرسه ثعابين البحر. يمكنك التوجه إلى تاناه لوط سيراً على الأقدام خلال المد المنخفض، ومع ذلك، لا يمكن للزوار غير البالينيين دخول المعبد. بدلاً من ذلك، يمكنك فقط المشاهدة من الخارج.

 

نصيحة: يمكنك الاستمتاع بإطلالة مذهلة على منظر غروب الشمس الرائع.

 

تكلفة الدخول: 60،000 روبية إندونيسية لكل شخص (4.20 دولار أمريكي)

 

إذا كنت في ركوب الأمواج، توفر الشواطئ في بالي بعض من أفضل الأمواج في العالم. إذا كنت مهتمًا بزيارة المعابد والشواطئ الرائعة في بالي، فقم بزيارة هذه الجولة التي تستغرق 12 يومًا. إذا كنت على ميزانية اقتصادية ولكن لا تزال ترغب في استكشاف الأفضل في بالي فقد تكون جزيرة بالي هوب مثالية.

 

2. جزيرة كومودو


جزيرة كومودو

إنه ليس بالضبط نوع التنين الذي تشاهده في لعبة العروش، ولكن من المؤكد أن كومودو دراجونز هو شيء تخافه. يصل طول هذه الزواحف الضخمة إلى 3 أمتار (10 أقدام) ويصل وزنها إلى 70 كيلوجراما ، وتتغذى على فرائسها بمخالبها الحادة ولعابها السامة ، وتتجول بحرية في جزيرة كومودو في إندونيسيا. لا تقلق – يقوم المرشدين السياحيين ذوي الخبرة بإطعام التنين كل صباح حتى لا يفترسوا زوار الجزيرة.

 

ساعات العمل: كل يوم من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً

 

تكاليف الدخول: 225000 روبية إندونيسية * (16.50 دولار أمريكي) بالإضافة إلى 80000 روبية إندونيسية إضافية * (5.6 دولار أمريكي) للمرشد.

 

إذا كنت ترغب في رؤية هذه المخلوقات الغامضة في بيئتها الطبيعية، فعليك التحقق من هذه الجولات الرائعة في جزيرة كومودو.

 

3. جاكرتا وجافا

عاصمة اندونيسيا، جاكرتا هي مدينة صاخبة حقا ، موطنا ل 9 مليون شخص. إنها مزدحمة، ومحمومة ، وحركة المرور يمكن أن تكون مجنونة – لكنها لا تزال تستحق الزيارة حقا. جاكرتا مكان رائع للزيارة في إندونيسيا لتناول بعض الأطعمة التقليدية اللذيذة وهي موطن لأروع مشهد الحياة الليلية في البلاد (خاصة في جالان جاكسا مع العديد من بارات المسافرين). يمكنك قضاء فترة ما بعد الظهيرة في التسوق في العديد من مراكز التسوق في المدينة ، أو التنزه في بلدة Kota Tua القديمة التي استقر بها الهولنديون.

 

4. RAJA AMPAT، WEST PAPUA


RAJA AMPAT، WEST PAPUA

هل هناك أي مكان في العالم أجمل من رجا أمبات؟ نعتقد أنك ستتعرض لضغوط شديدة للعثور علي الافضل. هذه المنطقة الجميلة هي أرخبيل خاص بها، مع أكثر من 1500 جزيرة صغيرة مثالية للغطس والغوص. تحت سطح الماء، ستجد قوس قزح من الألوان مع 530 نوعًا من المرجان وأعلى تنوع في الحياة البحرية المسجلة على الأرض. إذا كنت من محبي الغوص، فهذا بالتأكيد واحد من افضل الاماكن في اندونيسيا.

 

نصيحة: أفضل طريقة للوصول إلى Raja Ampat هي عن طريق العبارة من ميناء سورونج إلى Waisai.

 

5. بونتياك ، بورنيو

إذا كنت تبحث عن تذوق الثقافة الإندونيسية التقليدية، ينبغي أن يكون بونتياناك بالتأكيد على قائمتك. تقع عاصمة إقليم كاليمانتان الغربي في أعلى نهر كابواس، أحد أطول الأنهار في العالم، موطن لشعب دياك الأصليين في البلاد. زيارة واحدة من القرى المجاورة لمقابلة الشيوخ، الذين غالباً ما يرتدون الأقراط الكبيرة والوشم الثقيل والمكرسين للطقوس والطب التقليدي. اقضي الليل في بيت صغير تقليدي قبل الانطلاق إلى أسفل النهر. 

 

تعرف علي المزيد من افضل الاماكن في اندونيسيا

أضف تعليق