افضل مطاعم المدينة المنورة

افضل مطاعم المدينة…. المدينة المنورة تعتبر ثاني اهم مركز ديني للمسلمين بعد الكعبة المشرفة والحرم المكي الشريف ويوجد بها الكثير من المطاعم المميزة التي تتميز بتقديم اشهى الاطباق العربية و الغربية.

افضل مطاعم المدينة

افضل مطاعم المدينة
افضل مطاعم المدينة

سوف نعرض هنا افضل المطاعم الموجودة في المدينة المنورة و التي تم تجربتها و يفضلها الكثير من زوار المدينة المنورة لما تقدمة من لائحة ماكولات متنوعة ولذيذة ولما يوجد بها من خدمات مميزة واماكن جميلة للاستمتاع اثناء تناول الطعام.

اقرأ أيضا

تاشيرة استراليا من السعودية للمقيمين

مطعم شينج يانج المدينة

يعتبر هذا المطعم من افضل المطاعم الموجودة في المدينة المنورة وهو من المطاعم الصينية ومن افضل هذه المطاعم و هو يقدم الاطباق المتنوعة و اللذيذة و الاصناف الشهية من الطعام الصيني مثل الدجاج بصلصة الكاجو ويستطيع الزائر القيام بتجربة فريدة من نوعها من اكل الطعام الصينى ذات النكهة المميزة ويوجد للمطعم الكثير من الفروع ومن هذة الفروع فرع طريق الملك عبد الله بالقرب من النور مول.

مطعم سويس هاوس المدينة

مطعم سويس هاوس المدينة 
مطعم سويس هاوس المدينة

يعد من المطاعم الغربية ومن اشهر المطاعم في المدينة المنورة وهو يقدم قائمة كبيرة من اشهر الماكولات المكسيكية و الامريكية و يتميز هذا المطعم بالخدمة السريعة وخبرة الموظفين بالاضافة الى وجود جلسات هادئة و مريحة مع ديكور مميز وجميل.

مطعم البيك المدينة 

 احد اكبر المطاعم في المدينة المنورة و الاكثر شعبية على الاطلاق حيث دائما ما تجدة مزدحما وهو يشتهر بتقديم البروست و الروبيان والسمك الفيلية ويتميز المطعم بوجود صالة كبيرة لتناول الطعام وهو يقع بجانب الحرم النبوي امام مدرسة العلوم الشرعية.

مطعم ابو شقرة المدينة 

يعتبر هذا المطعم احد فروع سلسلة المطاعم المصرية الشهيرة وهو يقع في سلطانة شارع ابو بكر الصديق في المدينة المنورة ويتميز بتقديم الاطباق المصرية المشهورة الى جانب العديد من الاطباق العربية المتنوعة . 

شاهد أيضا

أهم 4 من اسواق الطائف الرخيصه

مطعم ايوان المدينة 

يوفر هذا المطعم الاجواء الرومانسية الهادئة حيث الديكورات الراقية و الموسيقى التي يستمع اليها الزوار اثناء تناول الطعام ويعتبر من افضل المطاعم في المدينة المنورة و اشتهر بتقديم الماكولات البحريه حيث التى يغلب عليها الطابع الاسيوى وهو يقع في تقاطع شارع الحزام وقربان.

قد يهمك

هل تحتاج أوزباكستان فيزا ؟

مطعم ليالى الصالحية المدينة 

 

مطعم ليالى الصالحية المدينة 
مطعم ليالى الصالحية المدينة

يعد من افضل مطاعم المدينة المنورة ويقدم خيارات واسعة من الماكولات الشرقية من اطباق المشاوي بانواعها المختلفة و الاسماك و غيرها و يشتهر بطاجن السمك ومشاوي الصالحية .