افضل مولات ومراكز التسوق فى الدمام السعودية

تعد الدمام من اهم المدن بالمملكة العربية السعودية حيث تعتبر الميناء البحرى الرئيسى فى المنطقة الشرقية بالسعودية لاطلالها على الخليج العربى من ثلاث جهات وتمتاز بالمناخ المعتدل فى جميع فصول السنة

وتتميز بشواطئها الساحرة واسواقها ذات المجمعات الفخمة والاسواق الشعبية الى جانب المتنزهات ومدن الترفية والفنادق الفخمة 

 

 افضل وامتع مولات الدمام السعودية :

العثيم مول :

يعد مجمع العثيم مول من اكبر مولات الدمام حيث يقدم تجربة تسوق رائعة لجميع افراد العائلة الصغير والكبير منهم ويوجد فى شارع الامير محمد بن فهد ويتميز بتصميمة على شكل سفينة تجارية كبيرة وتتوافر بة جميع الماركات العالمية والهايبر ماركت الخاص بة الى جانب صالات الالعاب والمطاعم الكبيرة والشهيرة .

 

 

الشاطئ مول : 

يوجد بجانب دوار الاشرعة على شارع الامير محمد بن فهد ويعد من افضل المولات بالدمام وذلك لقربة من الكورنيش ويعد من اهم المجمعات التى يقصدها زوار المملكة العربية السعودية بشكل خاص حيث يضم الكثير من متاجر الماركات العالمية واماكن الترفية .

 

 

المارينا مول :

يعد من اشهر مولات الدمام حيث يضم الكثير من الماركات العالمية والمحلية وهذا المول يعد من الاماكن السياحية التى يقصدها المحليون والمسافرون العرب القادمين الى الدمام وهو يقع فى حى السلام بالقرب من الكورنيش .

 

 

يقع فى حى العزيزية بالقرب من الكورنيش ويعد من المولات المفضلة للعديد من زوار الدمام حيث يضم الكثير من متاجر الماركات العالمية المشهورة الى جانب مناطق لعب الاطفال والصالة الكبيرة الموجود بها العديد من المطاعم . 

 

 

مجمع بن خلدون بلازا :

يعد ابن خلدون بلازا من اكبر مولات الدمام ويقع على طريق الملك فهد ويضم الكثير من المتاجر التى تعرض اشهر الماركات العالمية الى جانب صالة مخصصة للمطاعم وصالة لالعاب الاطفال وكذلك يحتوى على هايبر ماركت كبير . 

 

 

مجمع الظهران :

 

يوجد مجمع الظهران فى دوحة الجنوبية التى تقع بين الدمام والخبر والظهران ويعد من اهم مولات الدمام الشهيرة والمعروفة حيث يوفر العديد من متاجر الماركات الشهيرة واماكن الترفية .

 

 

مجمع الحياة بلازا :

يوجد مول الحياة بلازا فى الدمام فى حى العنود طريق الملك سعود ويعد من الخيارات المميزة للتسوق حيث يوجد بة مراكز التسوق والترفية فى مكان واحد ويضم العديد من متاجر الملابس والاحذية والاكسسوارات الى جانب متاجر المنتجات الالكترونية .