الاستثمار في السودان

الاستثمار في السودان ، بالطبع وجود مناخ للاستثمار يجب أن يتوافر به استقرار سياسي مع قدرة للبلد على جذب رؤوس الأموال المختلفة التي تلزم للاستثمار جميع الموارد الطبيعية التي تكمن بالبلد ، كما وجود أرض خصبة وشاسعة جدا مع وجود أنهار ولذلك تعتبر دولة السودان من أهم الدول التي يمكنك الاستثمار فيها .

الاستثمار بمجال اللحوم

يمكنك أن تستثمر في مجال إنتاج اللحوم حيث أن السودان يتوافر بها اكتفاء ذاتي كبير جدا مع وجود كمية كبيرة من اللحوم الحمراء التي يمكنك تصديرها للخارج ، يتواجد هناك 5 شركات مناسبة جدا لانتاج اللحوم بحوالي 20 طن كامل بصورة يومية ، كما يمكنك أن تستثمر أيضا في الجلد و أيضا الألبان و كذلك الأعلاف فالإنتاج الحيواني ليس فقط لحوم بل مجموعة كبيرة جدا .

إنتاج الجلود و الاستثمار فيه

يتواجد بالسودان حوالي 121 وكالة كبيرة و مخزن أيضا مع وجود 27 مدبغة متكاملة للجلود و يتواجد هناك 21 مصنع خاص بانتاج منتجات جلدية مع توفير طاقة للمدابغ بالبلاد حيث يتواجد ما يقارب من أربعة وعشرون مليون قطعة من الجلد صغيرة الحجم ، كما يمكنكم الاستثمار في هذا المجال و سوف تحصل على عوائد كبيرة جدا من خلال هذا الاستثمار .


دولة السودان

الاستثمار بمجال صناعة الألبان بالسودان

بالطبع تعتبر منتجات الألبان من أفضل المجالات التي يمكنك الاستثمار بها بالسودان ، حيث يتواجد فيها سلالات أبقار كبيرة تعمل على زيادة الإنتاج ، مع وجود رعاية واهتمام صحي ، فالسودان تهتم بالثروة الحيوانية بصورة كبيرة جدا حيث يتم تحقيق المواصفات العالمية ليتم تحقيق الاكتفاء الذاتي ليتم التصدير بالمستقبل ، فيمكنك أن تستثمر في مجال منتجات السودان .

فرص للاستثمار بالبنية التحتية

يمكنك أن تستثمر بالمستشفيات و أيضا بمراكز العلاج و مجموعة من وسائل النقل و الجامعات المختلفة ، كما يمكنكم الاستثمار في مجال المستشفيات المختلفة ، فالبنية التحتية يقصد بها كل الخدمات التي تخص المجتمع بصورة مباشرة .


دولة السودان

الاستثمار في مجال الأعلاف بالسودان

يعتبر مجال الخدمات البيطرية من أهم الاستثمارات التي تتواجد بدولة السودان حيث يمكنكم قضاء وقت ممتع جدا هناك ، فالثروة الحيوانية تعتبر من أهم ما يوجد بالسودان ، فيجب أن تحرص على الاستثمار فيه ، من خلال توفير مراكز لتحسين السلالات و العمل على توفير لقاحات جديدة ، و العمل على بناء مستشفيات ، كما يمكنك انشاء عيادات متخصصة في الحيوانات المختلفة ، مع توفير خدمة للتنقل بين الأماكن المختلفة ، فالدولة تهتم بتربية المواشي .


دولة السودان

مجال تجارة الأعلاف بالسودان

يمكنك إنشاء مصانع مختلفة للمولاس و اليوريا حيث أنها مطلوبة جدا للبيع في السودان لتربية الماشية و يمكنك أن تختار مدن معينة منها كسلا  و مدني فيمكنك أن تقوم باختيار مدينة لها واجهة مهمة ليتم عمل مصنع فيها و البيع من خلالها .

أضف تعليق