الزراعة في المانيا

الزراعة في المانيا ، تمثل الزراعة في المانيا نسبة بسيطة من الاقتصاد في ألمانيا حيث قلت أهميتها بشكل كبير في القرن العشرين و بلغت فقط ما يعادل من واحد ونصف فقط بالمئة وانخفض في الفترة الأخيرة عدد المراعين الموجودين في دولة المانيا ، تعتبر ألمانيا من أهم الدول في الإتحاد الأوروبي .


ألمانيا 

معلومات مهمة عن دولة ألمانيا

تعتبر دولة ألمانيا متشاركة الحدود مع الدنمارك من ناحية الشمال و الجهة الشرقية تتحدد مع بولندا وايضا دولة تشيكيا و تتشارك دولة المانيا مع دولتي النمسا وسويسرا من الجو الجنوبية ، وقد تم انقسام دولة المانيا لقسمان بعد الحرب العالمية الثانية هما الشرقي و الغربي وعادات متحدة مرة أخرى عام 1990 .


ألمانيا 

المناخ في دولة ألمانيا

المناخ في ألمانيا يتميز بأنه معتدل و تهب عليها الرياح الغربية الرطبة و المناخ في بعض المناطق تهب عليه التيارات و تتساقط الأمطار في أوقات كثيرة من العام و تكون الأمطار خلال فصل الصيف و الجو بارد في الصيف حيث أن الحرارة تكون 30 وفي الشتاء معتدلة .


المانيا

معلومات متنوعة عن دولة ألمانيا

الطعام والشراب في ألمانيا يتميز بالتنوع حيث أن هناك طعام محلي متنوع جدا و رائع يجذ الجميع لتناوله ، كما يتواجد فيها عدد من المعالم السياحية التاريخية الرائعة جدا ، منها المدرج الألماني و يتواجد أيضا قلعة رائعة جدا للقرون الوسطى و أيضا جدار برلين فيمكن للكثير الاستمتاع بكل ما فيها ، و عن التاريخ الخاص بدولة ألمانيا تتميز بالتاريخ الاصيل جدا و قد شهدت محرقة هتلر و رابطة الاصلاح وغيرها الكثير ، كما تشتهر ألمانيا بصناعة السيارات المختلفة و أيضا المطابع المختلفة .

التنقل في دولة ألمانيا

يمكنك الانتقال في ألمانيا بسهولة من خلال استخدام وسائل نقل مختلفة منها السكك الحديدية حيث يمكنك التنقل في ألمانيا من خلال القطارات العادية و أيضا تربط ألمانيا مع جميع الدول المجاورة ، ويتواجد السيارات المختلفة التي تمكنك من الانتقال من كل المدن في ألمانيا و يمكنك السفر من خلال الطائرات حيث يتواجد شركات عالمية تعمل على تنظيم الرحلات المختلفة لجميع المدن في ألمانيا .

أهم مدن دولة ألمانيا

  1. هامبورغ : هي من أشهر المدن الموجودة في ألمانيا وتتمتع بقطاع سياحي كبير جدا ليس له مثيل و يزدهر فيها السياحة بشكل كبير جدا و يتواجد بها مجموعة كبيرة جدا من الصناعات المختلفة تعتبر من أشهر الصناعات في ألمانيا و يقبل عليها السائحين من مختلف الدول منها الكنائس و يتواجد بها مستودعات قديمة .
  2. مدينة برلين : عاصمة دولة ألمانيا وتعتبر من أفضل المدن السياحية الموجودة في دولة ألمانيا و يذهب لها الكثير من السائحين كل عام و يتوافر بها 400 معرض فني متنوع و حدائق متنوعة .

أضف تعليق