السياحة في البحرين للعوائل

السياحة في البحرين للعوائل مزدهرة بشكل كبير ، و ذلك لأنها تمتلك العديد من الاماكن الترفيهية الصالحة للعائلة بجميع الأعمار ، كبيرا و صغيرا ..

السياحة في البحرين للعوائل

السياحة في البحرين تعتبر محور إقتصادي هام ، علي الرغم من صغر حجم دولة البحرين ، حيث تمتلك البحرين عددا كبيرا من عوامل الجذب السياحي مما يجعلها دولة سياحية هامة في منطقة الشرق الأوسط ، حيث تقوم البحرين باستقطاب السياح و خاصة السياح الآتيين من منطقة الخليج العربي ، كما تمتلك احد أرقي المنتجعات و الفنادق كذلك احدث المجمعات التجارية .

أفضل الأماكن السياحية في البحرين للعوائل 

كورنيش المارينا :


كورنيش المارينا

يعتبر هذا الكورنيش احد أفضل الأماكن الترفيهية السياحية في البحرين ، و خاصة للعوائل ، و تلك المنطقة عبارة عن مكان واقع علي البحر مباشرا ، و تضم تلك المنطقة مساحة شاسعة من المسطحات الخضراء ، كذلك تمتلك عددا من المنتزهات كذلك تمتلك العديد من عوامل الجذب التي تقوم بجذب العائلات و الأصدقاء .

منتزه عذاري :


منتزه عذاري

يعتبر هذا المنتزه من أهم الأماكن السياحة للشباب و الأطفال في البحرين ، و يقع هذا المنتزه داخل منطقة عين عذاري، و التي بدورها تمتلك منطقة خاصة بالمطاعم و المقاهي ، كذلك تمتلك بعضا من المتاجر و المحل التي من الممكن ان تقوم بشراء مختلف التذكارات و الهدايا و كذلك العديد من المنتجات منها .

يمتلك هذا المنتزه نحو 38 لعبة مختلفة من الألعاب الشهيرة المناسبة للكبار و الصغار .

حديقة واهوو المائية :


حديقة واهوو المائية

تقع حديقة واهوو المائية في العاصمة المنامة ، و تحديدا في سيتي سنتر البحرين ، و ستضمن لك تلك الحديقة المائية تجربة متميزة بين الألعاب المائية و التي خصص بعضا منها للكبار و البعض الآخر خصص للصغار .

لاجون بارك :


لاجون بارك

هي احد أهم مدن الملاهي المتواجدة في البحرين ، و ما جعلها بتلك الاهمية هو موقعها المتميز ، حيث تم إنشائها في جزر الأمواج الشهيرة  المتواجدة في محافظة المحرق بالبحرين  ، كذلك تعتبر مدينة الملااهي تلك مركزا تجاريا هام حيث يوجد به أكثر من 77 متجرا متنوعا ، حيث يعمل علي مدار 12 ساعة يوميا ، كذلك يوجد بها العديد من المطاعم العالمية ، و هذا ما يجعل منها وجهة كاملة متكاملة ، و خاصة لأن لاجون بارك واقعة علي البحر مباشرا .

أضف تعليق