السياحة في تالين

 

السياحة في تالين واحدة من المقاصد السياحية في جمهورية إستونيا ،وتعد من أكبر المدن على بحر البلطيق، والمركز التجاري الرئيسي ،والعاصمة السياسية لها ،وزادت السياحة في تالين بداية من عام 2013، حيث أصبحت قبلة كل السائحين في أوربا.

السياحة في تالين وأهم معالمها التاريخية

بلدة تالين القديمة

أحد أعرق الأماكن السياحية في تالين والقارة الأوربية كلها، وتوصف أنها أيقونة السياحة بها ،وتضم شوارع وممرات متعرجة ،ويبدأ الزائر بزيارة قاعة المدينة التي تم بناؤها في القرن الخامس عشر ،وتم ادراج المنطقة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي لتميزها بجدرانها وأبنيتها وشوارعها ،وانتشار محال الحرف اليدوية والمتاجر الصغيرة ،والمقاهي على الجانبين.

السياحة في تالين وأهم معالمها التاريخية
السياحة في تالين وأهم معالمها التاريخية

اقرأ أيضا

السفر الى النمسا وروعة أوروبا

برج الكنيسة وجدار المدينة

–  وزيارة برج كنيسة القديس أولاف  ،ورؤية المدينة كاملة من أعلاه  ،ولا يفوت الزائر زيارة جدار تالين الدفاعي القديم ،والمنتشر به أبراج المراقبة العشرية والدوران حول المدينة ،في متعة فريدة من العصور الوسطى.

حي كالاماجا والمتحف البحري

زيارة كالاماجا الحي التاريخي الواقع  في البلدة القديمة من القرن التاسع عشر منازلها على الطراز القديم، بالألواح الخشبية ،وزيارة المتحف البحري في منطقة مارجريت في البلدة القديمة ،به مجموعة من المقتنيات التاريخية أهمها نسخة من السف البحيرة القديمة.

المعالم الترفيهية في تالين

منتزه كادريورغ

هو واحد من أشهر الأماكن السياحية في تالين وتم تأسيسه عام 1718 ميلادية، به حديقة كبيرة وبحيرة صناعية مساحتها تصل إلى 120 فدان ،به مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة والشلالات الرائعة، وتنتشر به المقاهي والمطاعم وهو مناسب للتنزه في الهواء الطلق ،وفي أجواء المناظر الطبيعية الجميلة.

شاطئ بيريتا

واحد من أفضل الشواطئ فيها، حيث يضم مجموعة من البحيرات والجزر التي تضفي جمالا طبيعيا من نوع آخر على السياحة في تالين، وبه محمية طبيعية مميزة.

شاطئ بيريتا
شاطئ بيريتا

اقرأ أيضا

افضل دول اوروبا الشرقية للسياحة

حديقة حيوان تالين

هي أكبر حدائق الحيوان في أوربا ،ومساحتها تقدر بحوالي 87 هكتار به مجموعة من أهم الحيوانات ،منها الدببة والقرود والفيلة ،بل ما يزيد عن ستمائة نوع وهي مميزة للتنزه للعوائل والأطفال ،ويقدر عدد الحيوانات بها إلى ما يزيد عن 8000 ألف حيوان.

حديقة لاهيما الوطنية

تقع الحديقة على بعد 70 كيلو متر شرق تالين ،وهي جهة رائعة للاستمتاع في الهواء الطلق، وتعيش بها الحيوانات الطبيعية ،وممهدة لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في الهواء الطلق.

اقرأ أيضا

اكبر مدينة في اوروبا

أهم الفنادق السياحية في تالين

تعتبر السياحة في تالين مميزة بالإقامة المتميزة ،حيث أنها أول مدينة أوربية تقدم المواصلات العامة بصفة مجانية للسكان المحليين، وفي حالة الزائر يتم تضمين بطاقة مجانية لكل الوسائل العامة للنقل، مع شراء بطاقة تالين وتعمل الحافلات والعربات والترام بداية من الساعة السادسة صباحا ،وحتى الحادية عشر مساءا، ولا تبتعد مدينة تالين سوى 15 دقيقة بالسيارة عن  إستونيا ،والفنادق الفاخرة المميزة الاطلالة ومنها:

 

أهم الفنادق السياحية في تالين
أهم الفنادق السياحية في تالين

اقرأ أيضا

السياحة فى سالزبورغ واحدة من أكبر وأجمل مدن النمسا

فندق سويسوتيل تالين

هو فندق راقي من فئة الخمس نجوم، يتميز بتوفير كل الخدمات الفندقية العالمية ،ويعد مينى الفندق من أطول المباني في تالين ومكيف الهواء ،ومجهز بجهاز التدفئة وقريب من المطار.

العنوان: Tornimae Street 3, 10145 Tallinn

الهاتف: 3726240000

فندق هيلتون بارك

هو فندق من فئة الأربعة نجوم به كل الخدمات الفندقية المتميزة ،به مجموعة من أفضل المطاعم في تالين ،ولا يبتعد سوى 800 متر عن محطة تالين للحافلات ،وبه مركز للمؤتمرات.

العنوان: Fr. R. Kreutzwaldi 23, 10147 Tallin

الهاتف: 3726305333

فندق نورديك فورام

هو فندق من فئة أربعة نجوم ، به كل الخدمات الفندقية المميزة ،مع ثلاجات صغيرة داخل الغرف واتصالات الانترنت بالمجان.

العنوان: Viru väljak 3, 10111 Tallinn

الهاتف: 3726222900

 

اسعار افضل فنادق فى تالين – استونيا