السياحة في كاليفورنيا

السياحة في كاليفورنيا واحد من الولايات الهامة داخل الولايات المتحدة الأمريكية ،وواحدة من أكثر مدنها كثرة بالسكان ،وبها الكثير من مناطق الجذب السياحي ، وتنوعت السياحة في كاليفورنيا ،نظرا لموقعها على الساحل الغربي من أمريكا ،ما وفر بها الكثير من مناطق التنزه والاسترخاء والتخييم.

معالم السياحة في كاليفورنيا

مدينة سانتا كروز

واحدة من أجمل المدن في كاليفورنيا تضم مجموعة من الشواطئ النظيفة، التي يقصدها السائحين على في فصل الصيف من كل عام ،لقضاء وقت مميز من المرح ،والمتعة على الشواطئ النظيفة، والمتوفر بها كل الخدمات للسياح خاصة، وأنها من المدن القليلة في عدد السكان، ما جعلها موطن الهدوء والاسترخاء.

مدينة سانتا كروز
مدينة سانتا كروز

اقرأ أيضا

صحراء نيفادا و المنطقة 51

بحيرة تاهو

تتميز البحيرة أنها واحدة من أكبر البحيرات العذبة الموجودة في جبال الألب، في أمريكا الشمالية ،وتعتبر بحيرة  تاهو ،وهي المقصد الرئيسي للسياح في المحليين والأجانب، وهذا لانتشار المعالم الترفيهية السياحية، وتميزها برياضات الماء منها ممارسة الغوص وركوب الأمواج، وتسلق جبال الألب لمحبي التسلق والتزلج ،وفيها أيضا يمكن ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة ،وصيد الأسماك والتخييم في الهواء الطلق.

مدينة سان ييغو

أحد أكثر مدنها رفاهية في الفنادق والإقامة المميزة بها ،ووفرة الخدمات الفندقية وأشهر معالمها ،حديقة هي حديقة بالبوا ،كما تشتهر بها المناظر الطبيعية والجوا الدافئ ،وبها مجموعة من الآثار التاريخية المميزة ،والتي لا يفوت الزائر فرصة متعة العين بها.

منتزه ديزني لاند

واحدة من أكبر واشهر مدن الملاهي والألعاب في كاليفورنيا ،لها أجواء من السحر الترفيهي على شكل مجموعة من الشخصيات الكرتونية المحببة للكبير والصغير، مثل شخصية سنو وايت والجميلة ،والوحش وبطوط وميكي، وأجمل شخصيات ديزني ،كما أنها مدينة متكاملة الخدمات ،حيث بها فرصة لإقامة حفلات الزفاف وأعياد الميلاد، ويوجد أيضا السيرك المدهش صاحب العروض الخيالية، لإضافة المزيد من المتعة الحقيقية للزوار.

منتزه ديزني لاند
منتزه ديزني لاند

اقرأ أيضا

رحلتي الى امريكا أرض الأحلام الساحرة

حديقة وادي الموت

لا يفوت زائري كاليفورنيا ،تجربة وادي الموت خاصة محبي الإثارة ،والمغامرة والمتعة الحقيقية ،حيث أنها تضم مجموعة من الشخصيات المحبة للغموض، واكتشاف الظواهر الغريبة، لن توجد في مكان آخر سوى داخل المتعة الحقيقية داخل كاليفورنيا.

وادي نابا

يعتبر أحد الواجهات السياحية المميزة بالهدوء، والاسترخاء في جو من الطبيعة الخلابة ،والساحرة الممزوجة بالمساحات الخضراء الشاسعة ،لمحبي الهدوء النفسي والاستجمام.

مدينة لوس انجلوس أهم معالم السياحة في كاليفورنيا

– لا يفوت كل من قصد كاليفورنيا ولوس أنجلوس، تحديدا عدم زيارة أشهر أحيائها، وهو حي هوليود

– وزيارة ممر المشاهير ،والذي يبعد خطوات فقط من متحف الشمع، وأحد أيضا معالم السياحة في كاليفورنيا ،متحف مدام توسو للشمع ،ورؤية الشخصيات الشهيرة المجسمة بداخلها.

–  كما أنه فرصة للتسوق وشراء الهدايا ،وتناول الوجبات المميزة في مطاعمها الشهيرة ،كما يمكن زيارة منتزه غريفيث المميزة للزيارات العائلية ،منها التخييم والأنشطة الممتعة ،وركوب الدراجات والمشي الطويل،  وزيارة حديقة الحيوانات.

مدينة لوس انجلوس أهم معالم السياحة في كاليفورنيا
مدينة لوس انجلوس أهم معالم السياحة في كاليفورنيا

اقرأ أيضا

كاليفورنيا

أهم الفنادق في كاليفورنيا

فندق فور سيزونز لوس انجلوس

تتميز السياحة في كاليفورنيا بتنوع الفنادق العالمية ،والعالية الرفاهية والخدمة المتكاملة، ومن فئة الخمسة نجوم والغرف بكل الخدمات الفندقية، لها اطلالات رائعة على بيفرلي هيلز ،ويقدم الفندق المأكولات الإيطالية ،والكوكتيلات في صالة ويندوز ،ويقع الفندق بالقرب من روديو درايف ،وطريق ميرلوس ولا يبتعد عن قلب المدينة سوى 17 كيلو متر.

العنوان: 300 Doheny Dr, Los Angeles, CA 90048

الهاتف: 3102732222

اقرأ أيضا

السياحة في لوس انجلوس

فندق مستر سي بيفرلي هيلز

يتميز الفندق  بالغرف الأنيقة مقام على طراز مدينة البندقية ،ومجهز بكل الخدمات الفندقية العالمية، وبه مطعم للوجبات الإيطالية مع أطباق تشبرياني الكلاسيكية ،وبه بار على المسبح وغرفة للمساج ،ويقع على بعد خمسة دقائق من متحف التسامح ،وعلى مسافة 15 دقيقة من منطقة روديو درايف الشهيرة للتسوق.

العنوان: 1224 Beverwil Dr, Los Angeles, CA 90035

الهاتف: 8773345623