السياحة في مدغشقر جزيرة السحر المنسية

السياحة في مدغشقر تلك الجزيرة الرائعة المتواجدة في المحيط الهندي ، التي ستجعلك تكتشف عالما آخر من الخيال و الروعة ، فتعتبر كدغشقر أحد الدول التي تمتلك تنوعا كبيرا في النباتات او في الثروة الحيوانية أو في الاماكن السياحية ..

السياحة في مدغشقر

مدغشقر عبارة عن جزيرة تحيط بها اشجار النخيل و الشواطئ ، و تحتوي علي محميات طبيعية و غابات و هضاب ..

يطلق البعض علي جزيرة مدغشقر اسم “الجزيرة المنسية” ، فعلي الرغم من روعة طبيعتها الإستوائية الخلابة ووجود أجمل المحميات الطبيعية و الحيوانات النادرة و المقومات السياحية العديدة التي بها ، إلا أنها جزيرة مهملة رغم كونها أحد الوجهات السياحية الأجمل علي الإطلاق ، و لذلك ينصح بخوض تجربة سياحية هناك و ذلك للإستمتاع باجمل الاماكن السياحية و المناظر الطبيعية و الجزر النادرة ، و إليكم أهم ما في مدغشقر ..

المحمية الطبيعية في مدغشقر

تقع تلك المحمية في منطقة تسينجي و التي بدورها تقع في بيمارا ، المنطقة ذات الطبيعة الصلصالية ، و تحتوي تلك المحمية علي الغابات و البحيرات مثل “غابة المهماز الكلسية” ، و التي تتألف من سلسلة مرتفعات من حجر الكلس .

كما يوجد بتلك المحمية أيضا مضيق نهر مانبولو المتواجد في التلال المتموجة و التي يوجد بها فصيلة من الطيور النادرة التي تسمي بطيور “المنغروف” ، و هي احد الطيور المنتمية إلي سلسلة العصافير النادرة .

الغابة الإستوائية

هي إحدي الغابات الممتلئة بالأشجار ، و تقع تلك الغابة في الجزء الغربي من البلاد ، و يوجد بتلك الغابة أشجار البابون الشهيرة ، و تعتبر تلك الغابة أحد أهم مناطق الإستقطاب السياحي في مدغشقر .

جزيرة نوسي بي

علي الرغم من صغر تلك الجزيرة ، إلا أنها أحد أكثر الأماكن التي تقوم باستقطاب السياح ، و يمكنك ان تققوم بتناول إحدي الوجبات الراقية المعدة خصيصا لك علي الشاطئ الرملي مباشرا ، حيث يأخذك منظر المياه الفيروزية الرائع .

يوجد بالجزيرة العديد من المطاعم العالمية و العديد من الطرق الكثيرة التي يمكنك ان تستمتع بها بوقتك هناك .

ايسالو بارك

تحتوي تلك الحديقة علي العديد من اشجار النخيل العالية و مناطق الرعي و الوديان شديدة الإنحدار ، و تقع تلك الحديقة في الجزء الجنوبي الوسطي من البلاد ، و هي أحد اجمل المنتزهات التي تمكنك من الإستمتاع بوقتك ، حيث يوجد هناك رحلات خاصة لتلك الحديقة “ليوم واحد أو لبضع ساعات” ، كما ستستمتع كثيرا وقتك هناك .

أضف تعليق