السيف غاليري بالطائف

 

السيف غاليري بالطائف ،هو واحد من أهم المتاجر في المملكة العربية السعودية ،والتي تتعدد له الفروع في كل المحافظات والمدن، بل في الرياض وحدها أكثر من ثلاثة فروع ، وشركة السيف غاليري بالطائف ،انتهجت مبدأ التخصصية في العمل ،حيث أنها تبيع فقط الأواني المنزلية على اختلافاتها داخل المملكة.

نبذة في السيف غاليري بالطائف

من خلال امتداد السيف غاليري ،والامتداد الكامل لها في كل المملكة ،كان فرعها في مدينة الطائف المدينة السعودية ذات المناخ المعتدل، والتي تصنف من أهم المصايف لما يجاورها من مدن ومحافظات ،والذي يستهدف به الفرع تقديم كل ما يحتاجه المنزل السعودي في الطائف من أواني منزلية، وأدوات كهربائية وكل المستلزمات للمطبخ السعودي  من أهم وأفضل الماركات في الجودة، والسعر في المتوسط ومتناول اليد ،كما أنه يوفر المنتجات التراثية القديمة ،مع لمسة حضارية عصرية مميزة.

نبذة في السيف غاليري بالطائف
نبذة في السيف غاليري بالطائف

اقرأ أيضا

مطاعم و اسواق برج الطائف

معلومات هامة حول السيف غاليري بالطائف

العنوان: يقع في حي أم العراد ، طريق الطائف

الهاتف: 966597361237

مواعيد العمل للسيف غاليري

– يعمل السيف غاليري كل أيام الأسبوع، بداية من الساعة التاسعة صباحا ،وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا في الفترة الصباحية.

– الفترة المسائية يعمل الجاليري من الساعة الرابعة عصرا ،ويغلق في الساعة الحادية عشر مساءا.

– يوم الجمعة تكون الساعة المسائية في الغاليري من الساعة الثانية عصرا ،وحتى الساعة الحادية عشر مساءا.

معلومات هامة حول السيف غاليري بالطائف
معلومات هامة حول السيف غاليري بالطائف

اقرأ أيضا

السياحة في الطائف

أهم الأنشطة التسويقية في السيف غاليري بالطائف

يعتبر السيف غاليري متعة التسوق للمرأة السعودية  ،حيث تذهب لرؤية أفضل وألمع الأماكن المتخصصة ،في بيع الأواني المنزلية، وعلى الرغم من حداثته في السوق الأواني، إلا أنه قدر على أن يحفر اسمه  بين عملائه من خلال الثقة والمصداقية في المعروضات ،ومن خلال الجودة والعصرية والرقي في الذوق، والابتكار في تحديث القديم ،والمفضل لدى المجتمع السعودي.

– الحرص الشديد الذي يواظب عليه الغاليري ،في تقديم العروض الجاذبة للعملاء على الأسعار ،والتخفيضات الكبيرة التي لها ثقة كاملة من العملاء ،وليست مجرد عملية دعائية لهم.

 

أهم الأنشطة التسويقية في السيف غاليري بالطائف
أهم الأنشطة التسويقية في السيف غاليري بالطائف

 

اقرأ أيضا

قرية الشفا بالطائف

متعة السوق في السيف غاليري

– يوفر الغاليري تلبية كاملة لكل الأذواق في كل أدوات المطبخ ،بما يلائم الجميع ويرضي كل الرواد والوافدين إليه.

– يمكن للزائر التجول بين الماركات المتنوعة ،في الأدوات الكهربائية الفخمة الراقية الذوق، على اختلاف أشكالها وماركاتها وجودتها ،وتخصصاتها في المنزل السعودي.

– كما يوجد ركن خاص للمشغولات اليدوية ،وقطع الزينة الفريدة والتفرد لأصحاب الذوق الرفيع ،من رواد الغاليري من يحرصون على اقتناء قطعة مميزة من النجف ،وقطعة فنية من أدوات الزينة المنزلية من السيف غاليري بالطائف.

اقرأ أيضا

افضل مطاعم الطائف

أقرب المنازل من السيف غاليري في الطائف

فندق بلاتنيوم البيعة

هو فندق بنظام الشقق الفندقية في الطائف، يتميز بالموقع الحيوي والاستراتيجي، به مسبح داخلي ومسبح خارجي ،ويبتعد 14 كم من منتزه سيسد الوطني، و10 كم من حديقة الردف ،وعلى بعد 1.7 كم من جوري مول ،ولا يبتعد عن السيف غاليري سوى 9 كم ،يوفر كل سبل الراحة والاستجمام والخصوصية.

العنوان: شارع الخمسين ، القطبية ، الطائف

الهاتف: 966127600777

فندق توليب إن في الطائف

الفندق يقدم كل الخدمات الفندقية الفاخرة ،والديكورات الهادئة الباعثة على الراحة والاستجمام ،وبه مطعم يقدم الوجبات الشرق أوسطية والعالمية ،تلبية لكل الأذواق لرواد الفندق، ويقع الفندق بالقرب من وادي حنيفة ،وقريب عن حديقة الردف  ،وهو من فئة الثلاثة نجوم ،ويبتعد على مسافة 6.2 كم من السيف غاليري في الطائف.

العنوان: شبرا ، حي الملك سعود،

الهاتف: 966127335533