الظهران مول الدوحة 

الظهران مول الدوحة من أفضل المراكز التجارية بالدوحة ، فقد يذهب إليه الكثير من العوائل و الزوار للتسوق ، و ممارسة الأنشطة الترفيهية ، فيوجد به العديد من المرافق الترفيهية ، و الملاهي الخاصة بألعاب الاطفال ،  و الكثير من المتاجر و المراكز التجارية التي تضم كافة منتجات و أدوات المنزل ، الظهران مول الدوحة يعتبر واجهة سياحية مميزة ، نظرا لإحتوائها على أماكن خاصة بأهم المحاضرات التعليمية ، الخاصة بالإستشاريين ذات الخبرة و الكفاءة العالية .

الظهران مول الدوحة

مول الظهران يضم العديد من المراكز التجارية ، و المتاجر المتنوعة التي تصل عددها  300 متجر ، لبيع جميع الأدوات و المستلزمات الخاصة بالمنزل ، و لبيع الملابس للأسرة بأكملها ، و خاصة الأزياء الحريمي التابعة للموضة و الماركات العالمية ، و يضم عدد من المطاعم و المقاهي ، و الأماكن الخاصة بألعاب الأطفال و الأنشطة الترفيهية ، و منها ساحة التزحلج على الجليد ، و صالة الألعاب سباركيز الخاصة بالألعاب الإلكترونية و الكهربائية و ألعاب الفيديو ، و يقدم المول جميع العروض المتميزة و المهرجانات .
العنوان :  Mall of Dhahran Blvd, الدوحة الجنوبية، الظهران 34457، المملكة العربية السعودية .
أوقات دوام العمل :  مفتوح من الساعة 9:30 صباحا حتى الساعة 11:00 مساءا يوميا ، ماعدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة 2:00 مساءا حتى الساعة 11:30 مساءا .
رقم الهاتف للتواصل : 966920000262
موقع ويب : الظهران مول 
الظهران مول
الظهران مول

إقرأ أيضا

كورنيش الدوحة

مدينة الألعاب بيلي بيز

تم إفتتاح مدينة الألعاب بيلي بيز في بوابة رقم 10 في الظهران مول ، و هي تعتير أكبير مدينة ألعاب في في المملكة العربية السعودية ، رغم وجود عدة فروع للمدينة في مختلف مولات المملكة ، و قد تبلغ مساحة مدينة بيلي بيز حوالي خمسة آلاف متر مربع ، و يقوم في العمل به أكثر من 60 عاملة مدربة ، فالمدينة تتيح للأطفال جو آمن تماما بدون أي مخاطر ، و ذلك ما قالته شذى خياط المديرة التنفيذية لجميع مدن الألعاب بيلي بيز ، بعيدا عن الألعاب الكهربائية التي تسبب المخاطر و الإلكترونية أيضا .
مدينة الألعاب بيلي بيز
مدينة الألعاب بيلي بيز

إقرأ أيضا

افضل مولات ومراكز التسوق فى الدمام السعودية

 هايبر ماركت بنده 

هايبر ماركت يقدم أفضل العروض على المنتجات الغذائية ، و الأدوات المنزلية العصرية ، و الأجهزة ىالكهربائية ، فقد يتم عمل عروض على اللحوم بأسعار منافسة ،و يوجد به جميع البقوليات .

كافيهات الظهران مول

يضم المول العديد من الكافيهات التي تقدم جميع المشروبات التقليدية و المميزة ، و تقدم الحلوى أيضا ، و من هذه الكافيهات ما يلي :
Caffe Bene
العنوان :  Mall of Dhahran Blvd , Dhahran Street Prince Faisal Bin Fahd Road , الظهران 34457 ، المملكة العربية السعودية
أوقات دوام العمل :  يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر صباحا ، ماعدا يوم الجمعة من الساعة الثانية مساءا حتى الساعة الثانية عشر صباحا .
رقم الهاتف للتواصل :  966920010258

مولتن شوكلت كافيه

العنوان :  Mall of Dhahran Boulevard , Doha Al Janubiyah ، الدوحة الجنوبية ، الظهران، الخبر 34457 ، المملكة العربية السعودية .
أوقات دوام العمل :  يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر صباحا ، ماعدا يوم الجمعة من الساعة الواحدة مساءا حتى الساعة الثانية عشر صباحا .
رقم الهاتف : 966533549831
مولتن شوكلت كافيه
مولتن شوكلت كافيه

إقرأ أيضا

اسواق الدمام الأفضل في المملكة .. تعرف عليها

The Crêpe Café

العنوان :  الظهران مول ، طريق الملك سعود ، الدوحة الجنوبية ، مدخل رقم 9 ، الظهران 34457 ، المملكة العربية السعودية .
أوقات دوام العمل :  يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساءا .
رقم الهاتف للتواصل :  966541097560
كافيه ليوان
أوقات دوام العمل :  يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر صباحا ، ماعدا يوم الجمعة من الساعة الواحدة مساءا حتى الساعة الثانية عشر صباحا .