اللجوء الى سنغافورة

اللجوء الى سنغافورة ، تقع دولة سنغافورة في قارة أسيا و تعتبر من الدول السياحية المهمة وهذا رغم صغر مساحتها، لكل من يريد اللجوء الى سنغافورة سوف نتعرف على معلومات تفصيلية عنها وعن طريقة الهجرة.


سنغافورة

 

مجموعة من المميزات قبل الحصول على طلب الهجرة للسنغافورة

يتواجد عدد من المزايا البسيطة التي يمكنك الحصول عليها قبل الهجرة لسنغافورة فيمكنك أن تحصل على التأمين الكامل للحماية لطالب اللجوء لدولة سنغافورة وتوفير كافة الطعام والشراب وكل متطلبات الحياة ولكن توفير كل ذلك لا يستمر طويلا حيث أن دولة سنغافورة لا تعمل على الترحيب بمختلف اللاجئين فهي غير جذابة للاجئين وغالا يتم رفض طلبات اللجوء لها .


سنغافورة 

مميزات بعد الحصول على الهجرة الى سنغافورة

هناك عدد كبير من المميزات التي ستحصل عليها ععند قبول طلب اللجوء لسنغافورة منها :

  1. لديك الحق في طلب المعونات والمساعدات من الحكومة.
  2. توفير فرصة عمل جيدة في دولة سنغافورة.
  3. توفير مكان بالمدارس والجامعات للتعليم.
  4. وجود رعاية صحية للحاصل على اللجوء لسنغافورة.
  5. العيش في مكان أن وبيئة مناسبة للحياة .


سنغافورة

 

طريقة اللجوء الى سنغافورة

بالطبع الكثير لا يعرف معلومات كافية عن دولة سنغافورة فقط أنها دولة صغيرة المساحة ولكنها قوية من حيث الاقتصاد ولكن للهجرة الى سنغافورة يمكنك الحصول على اللجزء الى سنغافورة من خلال وصولك للمطار هناك وسوف تحصل على الدخول للدولة كما يمكنك أيضا الوصول لمراكز الشرطة القريبة وتقوم بمعالجة الأمر بسهولة ومن شروط الحصول على اللجوء لدولة سنغافورة هي خوفك من الحرب الموجودة ببلدك وسبب وجود إضطهاد للعرق أو الدين وبسبب الإختلاف في الأراء السياسية وهو أمر يجعل اللجزء صعب بعض الشئ.

التقديم على طلب اللجوء لسنغافورة

يتم العمل على تقديم الطلب للجوء ويفضل أن يكون السبب إنساني حيث أن اللجوء لها يكون سهل ولكن في حال سبب سياسي للأراضي السنغافورية حيث أنه يتجنب العمل على اختيار السبب المناسب كحرب أو مع وجود مشكلات في الأمن .

العمل في سنغافورة واللجوء لها

في حال سفرك إلى سنغافورة من خلال فيزا سياحية يساعد على السياحة في سنغافورة و لكن يجب عدم كسر الفيزا حيث أنه يعمل على مخالفة القانون و يعمل على تعريض صاحبه للمسائلة القانونية و الترحيل من البلد .

طريقة معالجة طلب اللجوء الى سنغافورة

الطلبات لا تحتاج لمدة طويلة فقط شهر واحد فطلب اللجوء يأخذ وقت قصير للرفض أو الموافقة فيمكنك العمل على تقديم طلب اللجوء والإنتظار ويجب أن يكون السبب مقنع وإنساني حيث أنه سبب مقنع لقبول اللجوء في سنغافورة و قد تحصل على الرفض في معظم الأحيان حيث أن الدولة مساحتها صغيرة ولا تتحمل أعداد كبيرة من اللاجئين فيها، فننصحك بالبحث عن دولة أخرى يمكنك اللجوء فيها وتتمكن من العيش بها بدلا من سنغافورة.

أضف تعليق