اماكن سياحية في اندونيسيا بونشاك

اماكن سياحية في اندونيسيا بونشاك ،والتي لها شعبية سياحية كبيرة عند السياح في المنطقة العربية، بشكل محدد لما توصف به الطبيعة بها، والتناغم الأسطوري فيها من الغابات الكثيفة، والسهول والوديان الشاسعة المساحات الخضراء ،والجبال التي تتدلى منها الشلالات ما جعل بها كثير من اماكن سياحية في اندونيسيا بونشاك ،تعشقها العين وتسر برؤيتها ،وتقع بونشاك على بعد حوالي من مائة كيلو متر من جاكارتا عاصمة اندونيسيا ،ويعشقها هواة التخييم والسفاري، وتناسب للمتزوجين حديثا.

أهم اماكن سياحية في اندونيسيا بونشاك

حديقة سفاري بونشاك

تم افتتاح الحديقة في عام 1990 ،تحتوي الحديقة على مجموعة نادرة من الحيوانات المهددة بالانقراض، والاصناف المتنوعة، والتي تصل إلى 2500 نوع من الحيوانات، منها حيوان الكركردن ووحيد القرن، والنمر الأبيض والنمور البنغالية والدببة والقرود، والفيلة والزرافات ،وتعرف أيضا باسم تامان سفاري، وتستخدم السيارات والحافلات للتجول في الحديقة.

أسعار التذاكر

تقدر التذكرة للشخص البالغ بحوالي من 195 ألف روبية، وللأطفال بحوالي 170 ألف روبية

العنوان :  Jalan Kapten Harun Kabir No. 724, Cibeureum, Cisarua, Cibeureum, Kec. Cisarua, Bogorh  , Jawa Barat 16750

الهاتف: 622518250000

ساعات العمل : تعمل طوال الأسبوع،  بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحا ،وحتى الساعة الخامسة والنصف مساءا.

حديقة سفاري بونشاك
حديقة سفاري بونشاك

اقرأ أيضا

بونشاك وتمتع بروعة الريف الأسيوي في اندونيسيا

بحيرة الليدو

واحد من أجمل اماكن سياحية في اندونيسيا بونشاك، وتقع على الطريق ،ما بين مدينة سيكابومبي وبونشاك  يمكن ممارسة استئجار القوارب والمصنعة من الخيزران ، والتجول في البحيرة أو ممارسة هواية الصيد، والاستمتاع بركوب البراشوت من على الهضبة المرتفعة بها ،وركوب القوارب الشراعية وتناول وجبة بحرية مميزة، حيث أن بها الكثير من الاحواض السمكية، كما أنها مناسبة للنزهة العائلية.

أوقات الزيارة يوميا وطوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا ،وحتى  الساعة الخامسة والنصف.

العنوان: Watesjaya, Cigombong, Bogor, West Java

بحيرة الليدو
بحيرة الليدو

اقرأ أيضا

اندونيسيا بونشاك أروع الأماكن التي يمكنك زيارتها في آسيا

مزارع جونونج ماس

تمتد المزارع على مساحة شاسعة ،ما يقارب 170 فدان من الغابات الكثيفة الخضراء، ما بين أشجار الصنوبر واشجار الخيزران ومزارع ،وحقول الشاي الممتدة على منحدرات الجبال في مشهد مميز ،وتنتشر فيها الحيوانات البرية منها القرود والأفيال ،ويمكن للسائح أن يتجول فيها بواسطة ركوب الخيل، والتفاعل المباشر مع المزارعين.

مزارع جونونج ماس
مزارع جونونج ماس

 

اقرأ أيضا

افضل المعالم السياحية في بونشاك

مسجد التعاون

يقع المسجد بالقرب من شلال التعاون ومزارع الشاي ، ويعد من أجمل المعالم السياحية الدينية في بونشاك على تلة بوجور، في مشهد مبهر من العمارة الإسلامية محيطا، به أحواض الماء المزينة بالأسماك الملونة، وفي المحيط تنتشر المقاهي للاستمتاع بطعم الشاي الطبيعي، المتميز به اندونيسيا كلها.

اقرأ أيضا

فلل بونشاك للعوائل اروع اماكن اندونيسيا للاسترخاء

البحيرة الملونة

تقع في وسط مدينة جاوة ،وسبب شهرة البحيرة أن مياه البحيرة، تتغير بألوانها من اللون الأزرق واللون الأصفر والأرجواني، أو ألوان تجمعية مثل ألوان قوس قزح ،وهذا بسبب ارتفاع نسبة الكبريت في المياه ،مع ما يحيط بها من غابات رائعة مرتفعة الأشجار والطقس البارد ،والنسمة الباردة الرائعة ،والضباب الأبيض ،وكأنك في قطعة  تاريخية أسطورية.

أهم الفنادق في اندونيسيا بونشاك

فندق ومنتجع لو إيمينس بونشاك

هو أحد الفنادق المميزة بالإطلالة الرائعة في بونشاك ،ومنه يمكن الاستمتاع بأجمل اماكن سياحية في اندونيسيا بونشاك ،بداية من نادي الأطفال المجاور له وحمامات السباحة ،ومركز اللياقة البدنية ومركز عافية وسبا، ويبتعد عن مطار حليم بيرداناكوسوما بمسافة 76 كم ،ويوفر كل الخدمات الفندقية للعملاء، وهو من فئة الخمسة نجوم.

العنوان: Jalan Hanjawar No. 19 Ciloto Puncak, 43253 Puncak, Indonesia

الهاتف: 62263512000

فندق بسيونا علم

واحد من فئة الفنادق الخمسة نجوم، وعلى بعد خمسة دقائق فقط  بالسيارة، من حديقة حيوان اندونيسيا سفاري، ولا يبتعد عن المطار الدولي سوى مسافة ثلاثة ساعات، وله اطلالات مميزة في الغرف سواء على المسبح الداخلي ،أو على طبيعة البلد نفسها الغنية بطبيعة بكر.

العنوان: Jalan Taman Safari No. 101 Kp. Baru Tegal. Desa Cibeureum, Cisarua, 16750 Puncak

الهاتف: 622518217111