اماكن سياحية في دبي ومتعة لقاء الشرق والغرب

دبي ، احد اجمل المدن في العالم ، لإن لم تكن الأجمل ، و ذلك لأنها تمتلك من المقومات السياحية ما يجعلها المدينة الأكثر استقطابا للسياح في العالم ، حيث تمتلك من الاماكن العصرية و الأماكن التاريخية و الاماكن الترفيهية و المولات التجارية و اماكن التسوق العالمية ..

اماكن سياحية في دبي

ترتكز السياحة في دبي علي التسوق و علي عناصر الجذب التاريخية و الترفيهية و المعاصرة بها ، و تعرف دبي بانها عاصمة التسوق في منطقة الشرق الاوسط ، فضلا عن امتلاكها افضل الفنادق و المنتجعات علي مستوي منطقة الشرق الأوسط .

تحتضن دبي أفضل الأماكن السياحية في الإمارات التي تقوم باستقطاب السياح من شتي بقاع الارض ، و إليكم اماكن سياحية في دبي ..

حديقة الزهور :


حديقة الزهور

بالطبع لا تقتصر السياحة في دبي علي الأبراج العالية و الشواطئ و الفنادق الفخمة فحسب ، بل تمتلك دبي العديد من الحدائق الساحرة ، و من اهم تلك الحدائق حديقة الزهور أو حديقة المعجزات ، و تقع تلك الحديقة في جنوب منطقة البرشاء ، و هي اكبر حديقة زهور في العالم .

و تضم حديقة الزهور 45 مليون زهرة علي مساحة قدرها 72 ألف متر مربع ، و تم تسميتها بحديقة المعجزات لمدي الدقة في تصميمها و مساحتها المهولة و التنوع الذي تمتلكه و الذي يعتبر الأكبر في العالم .

موشنجيت دبي :


موشنجيت دبي

بالطبع الجانب الترفيهي متواجد في دبي و بشكل كبير ، حيث تحتضن دبي العديد من الملاهي و اماكن الترفيه ومن أشهر تلك الأماكن الترفيهية هي موشنجيت دبي ، و تقع تلك الملاهي ضمن باركس آند رويزورتس بدي ، و تستقطب السياح و خاصة العرب .

تتميز تلك المدينة بتصميمها المستوحي من عالم هوليوود ، و تضم ملاهي موشنجيت 27 لعبة ترفيهية ، مع وجود منطقة خاصة لعرض شخصيات دريم ووركس انيميشن ، و ذلك عبر 12 مرفقا خاصا بالألعاب الترفيهية العصرية .

نخلة الجميرا :


نخلة الجميرا

تعتبر من أكثر الأماكن السياحية شهرة بدبي ، و هي عبارة عن جزيرة اصطناعية علي شكل نخلة ضخمة ، و هي احد 3 جزر اصطناعية معروفة باسم جزر النخيل ، و تتكون تلك الجزيرة من جزع و 17 فرع و يحيط بهم الهلال ، و تتضمن تلك الجزيرة مناطق سكنية و منتجعات راقية و تعتبر من اهم الأماكن السياحية بدبي .

كايت بيتش :


كايت بيتش 

يعتبر كايت بيتش من افضل الشواطئ في منطقة الشرق الاوسط بأكمله ، حيث يعتبر الملاذ الأول لهواء الرياضات المائية بجميع انواعها ، كما يمكنكم استئجار جميع المعدات اللازمة لممارسة تلك الرياضات ، و يضم هذا الشاطئ اماكن مخصصة للأطفال و اصلالات بانورامية خاصة علي برج العرب .

يضم هذا الشاطئ العديد من المطاعم الرائعة و كذلك المقاهي حيث يمكنكم الحصول علي المشروبات و الوجبات الخفيفة .

أضف تعليق