اهم الاماكن السياحية فى الكويت

اهم الاماكن السياحية فى الكويت التي تمتع الكويت بالكثير من عوامل الجذب السياحى التى تجعلها محطا لانظار السياح من جميع انحاء العالم وذلك لوجود المجمعات العصرية بها الخاصة بالتسوق بجانب المنتجعات والفنادق .

اقرأ أيضا

منيو بيفور الكويت

اهم وأفضل اهم الاماكن السياحية فى الكويت

اهم وأفضل اهم الاماكن السياحية فى الكويت
اهم وأفضل اهم الاماكن السياحية فى الكويت

ابراج الكويت 

من اهم الاماكن السياحية فى الكويت هى عبارة عن مجموعة من ثلاثة أبراج تقع فى مدينة الكويت وهى تقف على رأس جرف ناتئ فى الخليج العربي وقد افتتحت هذه الأبراج فى عام 1979 م وتعتبر من الرموز الهامة في السياحة والتي يفد اليها الكثير من السياح لمشاهدتها .

برج الحمراء 

يعد برج الحمراء من اهم المعالم السياحية فى الكويت ومن اهم الأبراج التجارية فى الكويت ومنطقة الخليج العربي عموما ويبلغ ارتفاعه حوالى 414 م ويعد من أطول المباني في الكويت ومن أطول 23 مبنى في العالم .

شاهد كذلك

تعرف على افضل شاليهات للعوائل بالكويت

الجزيرة الخضراء 

الجزيرة الخضراء 
الجزيرة الخضراء

الجزيرة الخضراء جزيرة صناعية بالكامل ومساحتها تقدر بحوالي 785.000 متر مربع وترتبط باليابس بممر يبلغ طولة 134 م ويوجد بها العديد من المناطق السياحية التي جعلتها وجهة للسياح من جميع انحاء العالم .

جزيرة فيلكا 

من اهم الاماكن السياحية فى الكويت تقع الجزيرة في الخليج العربي على بعد 20 كم امام ساحل مدينة الكويت فى الجزء الشمالي من الخليج الفارسي ومساحتها تبلغ حوالى 24 كم وتعتبر الجزيرة من الاماكن السياحية فى الكويت لما لها من شهرة واهمية تاريخية كبيرة وتعد واجهة ثقافية للكويت .

برج التحرير 

يعد رمزا لتحرير الكويت وعودة البلاد الى مكاناتها السابقة وهو من اهم معالم السياحة بالكويت ويحتل المركز الثاني من حيث الارتفاع فى الكويت والمركز الخامس في العالم ويبلغ طولة حوالى 372 م .

اقرأ أيضا

افضل شقق فندقية في الكويت

المسجد الكبير 

يعد المسجد الكبير هو المسجد الرسمي في الكويت ويحتل مساحة تصل الى 45 الف متر ويعتبر من المعالم السياحية الهامة للكويت .

متحف الكويت الوطني 

يعد متحف الكويت الوطني من اهم الاماكن السياحية فى الكويت التي يقصدها الكثير من السياح من جميع انحاء العالم وقد افتتح المتحف عام 1986 م ويقع بجانب سواحل منطقة المباركية في العاصمة ويعرض المتحف تاريخ الكويت وجذورها العميقة الى جانب مجموعة تاريخية وفنية لعائلة الصباح الحاكمة .

حديقة النافورة 

حديقة النافورة 
حديقة النافورة

 

حديقة النافورة تقع في حي السالمية بالعاصمة وتعد من اهم الاماكن الترفيهية في الكويت والتي يفد اليها الكثير من السياح من جميع انحاء العالم من كافة الاعمار حيث يقع في قلب هذه الحديقة النافورة الموسيقية الراقصة والتى تعد من اكبر نوافير العالم والتي تجذب السياح لمشاهدتها والتمتع بمنظرها الجميل خاصة في المساء مع الأضواء .