بريشتينا كوسوفو

بريشتينا كوسوفو ، هي عاصمة دولة كوسوفو وهي أصغر مدينة وعاصمة موجودة في قارة أوروبا و تعتبر من أكثر المدن الحيوية الموجودة في شبه جزيرة البلقات و أصبحت متواجدة بصورة كبيرة جدا في قوائم السائحين وفي البرامج السياحية بالفترة الحالية ، إن كنت تنوي السفر إلى بريشتينا كوسوفو فعليك التعرف عليها أكثر من خلال هذه المقالة.

طريقة الوصول إلى بريشتينا كوسوفو

يعتبر المطار الوحيد بها هو مطار بريتشينا الدولي و ليس هناك و سائل نقل عامة تقوم بربط المطار مع المدينة فيمكنكم استقلال تاكسي أجرة فهي الوسيلة الوحيدة الموجودة هناك و سوف تستغرق الرحلة 25 دقيقة كاملة و يمكنك أن تتشارك مع بعض الأشخاص حتى تتمكن من تقسيم الأجرة معهم حتى تتمكن من توفير بعض المال ، و بعد الوصول للمدينة يمكنك التنقل منها لعدد من المدن الأخرى بالمواصلات الأخرى بسهولة حيث يتواجد بها الحافلات .


بريشتينا

أفضل الأوقات لزيارة بريشتينا كوسوفو

لن تضطر للبحث عن وقت للرحلة فالبلدة صغيرة و يزورها أعداد صغيرة وليست أفواج كبيرة حيث يمكن للأفراد السفر في أي وقت يريدوه نظرا لعدم وجود أي أزدحام هناك ، أما عن إختيارك للسفر في الوقت المناسب فيمكنك السفر إلى بريشتينا كوسوفو من شهر إبريل حتى أكتوبر القادم .

أماكن الإقامة في بريشتينا كوسوفو

يوجد بعض الخيارات المتعددة للاقامة في بريشتينا كوسوفو من خلال الإقامة في حجرة بسيطة بالنزل التي تتكلف مبالغ زهيدة فالفنادق هناك مرتفعة الأسعار بشكل كبير جدا و يمكنك البحث عن مسكن صغير بسعر جيد .


بريشتينا

الطعام في بريشتينا كوسوفو

المطبخ في بريشتينا كوسوفو متنوع جدا ويتميز بوجود العديد من الأطباق المختلفة حيث يتم تقديم مجموعة كبيرة و متنوعة من الأطعمة الرائعة جدا مع مجموعة من الحلويات الشهية جدا و يمكنك تناول الاطباق العالمية هناك و ليس فقط الطعام المحلي ، هناك مجموعة كبيرة من الأطعمة منها طبق الفلافل و أيضا الأرز و التبولة و أيضا خبز البيتا .

 رحلات مختلفة في بريشتينا كوسوفو

يوجد العديد من الأماكن السياحية الرائعة و التي يمكنك زياراتها خلال يوم واحد من خلال ركوب حافلة حيث يتواجد بها مجموعة كبيرة من العمارة المتميزة جدا و يتواجد بها عدد كبير من الجسور المثالية للمشي كما يتواجد بها مجموعة من الكهوف و الغابات التي يمكنك زيارتها هناك .


بريشتينا

جورميا بارك أجمل الأماكن في بريشتينا كوسوفو

من أكبر الحدائق الموجودة في بريشتينا كوسوفو وهناك مجموعة من الأماكن المخصصة للأطفال و هناك عدد من ألعاب الأطفال وعدد من المسابح و ثلاثة مطاعم مختلفة و يتواجد هناك مكان للاسترخاء كما تحتوي الحديقة على عدد من النباتات و الحيوانات المختلفة و مجموعة من النسور وكذلك السناجب .

أضف تعليق