بينانج واحدة من أروع جزر ماليزيا الساحرة

بينانج…. تعد جزيرة بينانج من اجمل جزر ماليزيا التي تجمع بين الطابع الشرقي والغربي من خلال المباني التراثية القديمة المجاورة للمباني الحديثة التي تنتشر في جميع انحاء المدينة كما يوجد بجزيرة بينانج الكثير من المعالم البارزة التي تعد مقصدا من السياح وذلك بالإضافة الى الشواطئ والمرتفعات التي تحظى بها هذه الجزيرة الجميلة .

اقرأ أيضا

هل اذربيجان تحتاج فيزا للسعوديين ؟

افضل الاماكن السياحية فى بينانج

افضل الاماكن السياحية فى بينانج
افضل الاماكن السياحية فى بينانج

هضبة بينانج 

تعد هذه الهضبة من اجمل المناطق السياحية في الجزيرة وترتفع في الجزء الشمالي من الجزيرة لتوفر اطلالة ساحرة على معظم معالم الجزيرة كما تتميز بالمناخ البارد وذلك لارتفاعها عن مستوى سطح الأرض .

لعبة مغامرات الهروب 

يوجد فى الجزيرة منتزه لعبة الهروب ( escape adventureplay  ) الذى يعد مقصدا هاما لعشاق المغامرة في الهواء الطلق وتجربة الألعاب غير التقليدية ويعد من اهم الاماكن السياحية التي يقصدها السياح من كل مكان فى العالم 

مدينة ملاهى ادفنشرزون

مدينة ملاهى ادفنشرزون
مدينة ملاهى ادفنشرزون

Adventure zone  مدينة الملاهي التي تعد مساحة للمرح تناسب جميع افراد الاسرة الكبار قبل الصغار لقضاء يوم ممتع ملئ بالحركة والنشاط والمرح .

حديقة الفواكة 

تعد حديقة الفواكه في بينانج من اروع الاماكن السياحية وتقع بالقرب من ساحل باتو فرنجى وشواطئه الممتعة حيث تحتوى الحديقة على الكثير من الفواكة الاستوائية الماليزية وتتميز بجوها البارد .

شاهد كذلك

أجمل 3 منتزهات جزيرة فرسان

حديقة القرود 

تقع حديقة القرود بين جورج تاون وساحل باتو فرنجى فى الجزيرة وتضم الحديقة اعداد هائلة من القرود التى تستطيع فيها ان تشاهد جميع حركاتهم و اللعب نعهم وتعتبر الكثير من هذه القرود من الأصناف النادرة وتعد هذه الحديقة مقصدا للسياح من كل انحاء العالم .

حديقة الفراشات 

تقع هذة الحديقة فى منطقة تيلوك باهانج القريبة من شارع باتو فرينجى  وتعد من افضل الاماكن السياحية ومن اكثرها شعبية وتمتد هذة الحديقة على مساحة واسعة وتشتمل على الكثير من الفراشات النادرة .

حديقة التوابل الاستوائية 

حديقة التوابل الاستوائية 
حديقة التوابل الاستوائية

حديقة البهارات الاستوائية احدى اهم ابرز المعالم السياحية فيها والتي تقع في الوادي المقابل لشواطئ تيلوك باهانج وتمتد على مساحة واسعة ويعرض فيها أنواع كثيرة من البهارات من جميع انحاء العالم .

متحف صنع فى بينانج التفاعلي

هذا المتحف اول متحف بخاصية ثلاثية الابعاد فيها ويقع بالقرب من الرصيف المدينة فى جورج تاون ويعد من اهم الاماكن السياحية التي يقصدها السياح .