تأجير سيارات دبي

تأجير سيارات دبي  ، دبي ثاني أكبر إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، و تقع دبي في الجزء الشرفقي من ساحل الجزيرة العربية ، حيث تعتبر دبي من أفضل المدن اسياحية في العالم و أكثرهم شهرة ، حيث أن مناخها الجيد يجعل منها وجهة سياحية شعبية علي مدار العام ، و باستئجار سيارة ستتمكن من زيارة دبي و بأكملها و استكشافها أو حتي القيام برحلة لإمارة أبو ظبي الشهيرة .

قد يهمك أيضا : السوق الصيني في دبي ، أفضل الأسواق علي الإطلاق

تأجير سيارات دبي

تعتبر دبي مزيجا ما بين الماضي و الحاضر ، إذا أن الحاضر و هو الطابع الغالب بها ، فضلا عن امتلائها بالأماكن السياحية النادرة ، كما ان المواصلات في دبي لا يمكن الإعتماد عليها ، لذلك فيعد استئجار سيارة بدبي هو الوسيلة الأفضل لاستكشاف المدينة ، حيث إذا أردت ان تتعرف علي اتاريخ الخاص بتلك الإمارة فيمكنك قيادة سيارتك المستأجرة إلي قلعة الفهيدي ، و التي يرجع تاريخها إلي القرن الثامن عشر الماضي ، كما يمكن ان تضيف متحف دبي و الذي يحتوي علي مجموعة كبيرة من التحف و معدات الغوص الخاصة بالبحث عن اللؤلؤ كذلك الأسلحة و المجوهرات .

دبي
دبي

عند التوجه إلي إحدي المواقع الخاصة بتأجير السيارات و الحجز بطريقة مباشرة و فورا ، ليس هذا بالخيار الأفضل ، فعليك بأخذ بعض من النصائح و الإرشادات حول المتطلبات الخاصة بتأجير سيارة في دبي مع بعض من الأمور الأخري …

متطلبات تأجير سيارات دبي 

  • لابد من امتلاكك رخصة و يفضل ان تكون رخصة دولية مترجمة و ذلك تجنبا للمسائلات القانونية علما بأن العديد متن الشركات لا يقوم بتأجير سيارة إلا من خلال امتلاكك رخصة دولية .
  • الفيزا هي الأمر الذي لابد بان تكون بحوذتك ، و في أغلب الأوقات لا يتم حب المبلغ حتي استلام السيارة ، جدير بالذكر ان هناك بعض من الشركات التي لا تتخدم نظام الفيزا و تقوم بالدفع نقدا و ذلك عند الذهاب إلي المقر الخاص بالشركة .
تأجير سيارة
تأجير سيارة

اقرأ كذلك : تعرف علي أفضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل

بعض النصائح حول تأجير سيارات دبي

  • لابد بقراءة سياسات و شروط الشركات الخاصة بتأجير السيارات  و ذلك قبل الشروع في الحجز .
  • إذا كنت لا تمك رخصة قيادة دولية مترجمة ، فيمكنك ان تستأجر سيارة مع سائق و ذلك بدفع تكفة إضافية بجانب الأساسية .
  • قم بالحجز مبكرا و ذلك كي تحصل علي الخصومات و توفر المزيد من المال  .
  • تأكد من امتلائ خزان الوقود أثناء استلامك للسيارة و تأكد ما إذا كنت ان من ستملئ الخزان بالوقود إذا احتاجت ام أن الشركة تتكلف بذلك .
  • افحص السيارة بنفسك مع التأكد من أنها نفس السيارة التي طلبتها و إذا سلمتك الشركة سيارة لم تعجبك فاستبدلها فورا و سيتم تسليمك سيارة أخري .

تعرف أيضا علي : الاماكن السياحية في دبي لأجمل الجولات السياحية

المعالم السياحية في منطقة دبي  

الشارقة
الشارقة

تمتلك دبي العديد من الاماكن اسياحية التاريخية و كذلك العصرية ، فضلا عن امتلاكها إحدي أطول ناطحات السحاب في العالم ، فإذا كنت تقوم بزيارة دبي فأن إسئجارك لسيارة ستمنحك المرونة لقضاء أيام عديد و ذلك لإكتشافك المزيد و المزيد ليس بدبي فقط بل في المناطق المحيطة بها ، علي سبيل المثال يمكنك استخدام سيارتك المستأجرة للذهاب إلي الشارقة و التي هي في الإمارة المجاورة لدبي حيث تبعد الشارقة نحو عشرون دقيقة فقط بالسيارة .