تعرف على افضل مولات جدة

افضل مولات جدة حيث أن جدة معروفة بعددها الهائل من مراكز التسوق. قمنا بتضييق نطاق القائمة إلى أفضل مراكز تسوق في جدة أو افضل مولات جدة التي يمكن أن تستمتع بالشراء من خلالها من خلال السطور القادمة .

تعرف علي افضل مولات جدة

افضل مولات جدة
افضل مولات جدة

مول البحر الأحمر من افضل مولات جدة

هذا ليس فقط لعشاق التسوق، ولكن أيضا لهواة التاريخ. يحتوي المركز على جزء من قسم التاريخ حيث يمكن للزوار التنزه أسفل الممر التراثي. تم تزيين هذا القسم بالديكورات التقليدية واللوحات التاريخية السعودية بالإضافة إلى البوتيكات التي تبيع المواد المحلية والفساتين.

لا داعي للقلق من أن المساحة التي تبلغ مساحتها 242.200 متر مربع تشمل الكثير من المتاجر التي تتراوح من نهايات عالية مثل بربري والمدرب إلى المتاجر الرئيسية مثل سنتربوينت و H & M. مخازن الأثاث متوفرة أيضاً ، HOM و Pottery Barn هي أسماء يمكن تسميتها. البحر الأحمر يحتوي على معرض فني لأي شخص في المزاج الفني، معرض 1. يمكنك أيضا البقاء في فندق إيلاف جدة، الذي هو جزء من المركز التجاري.

مول العرب من افضل مولات جدة

هذا المركز مثالي للعائلات من بين مولات جدة. أحد الأسباب الضخمة وراء ذلك هو كيدزانيا، المكان التفاعلي الممتع الذي لا يلعب فيه الأطفال فحسب، بل يتعلمون أيضًا تطوير مهاراتهم من خلال محاكاة وظائف الحياة الحقيقية.

يعد مول العرب واحداً من أكبر مراكز التسوق في جدة، وهو يضم تقريباً جميع متاجر الملابس والأحذية الشائعة مثل زارا ، ودبنهامز ، وفورفر 21 بالإضافة إلى العديد من المتاجر الراقية مثل تيد بيكر، دكني وغيرها الكثير. بالإضافة إلى قاعة الطعام، يحتوي المول أيضاً على مقاهي مثل مقهى Ferrari وتناول الطعام في مطاعم مثل أيام الجمعة.

عزيز مول من افضل مولات جدة

عزيز مول هو بالتأكيد أحد أكثر مولات جدة شهرة في جدة حيث أنه دائمًا ما يكون مزدحمًا في أيام الأسبوع أو في عطلات نهاية الأسبوع. يحتوي عزيز مول على الكثير من المتاجر، لذا فأنت ملزم بشراء شيء ما في كل مرة تذهب فيها إلى هناك.

بوليفارد من افضل مولات جدة

في مولات جدة تعتبر Boulevard تجربة فاخرة بالكامل. يحتوي على متاجر رئيسية من أشهر الأسماء في العالم مثل برادا ، جوتشي ، أرماني و LOEWE. حتى إذا كنت لا تنوي شراء أي شيء، فإنه لا يزال من السهل التجول في المساحات المفتوحة مع كل هذه الأزياء من حولك. إنه مكان مستوحي من منطقة فرنسية فاخرة.

مركز الخياط من افضل مولات جدة

يقع في مركز روديو درايف في جدة، شارع التحلية، مركز الخياط هو كل شيء عن الموضة الراقية. يحتوي المركز على أسماء فاخرة مثل جوتشي ولويس فويتون وشانيل و Laure التي افتتحت حديثًا

أضف تعليق