تعرف علي أفضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل

الاماكن السياحية في دبي للعوائل إذا أردت ان تقوم بالسفر أنت و عائلتك ، فدبي هي الخيار الامثل ، حيث تمتلك المنتزهات و الحدائق و الملاهي و الشواطئ و الاحواض السمكية و معالم الجذب السياحي التي تبهر جميع الاعمار .

الاماكن السياحية في دبي للعوائل

الاماكن السياحية في دبي للعوائل متنوعة بشكل كبير ، و كذلك ترفيهية بشكل كبير ، و سوف نتعرف علي الأجمل منها و الأفضل من بينها ..

دبي بالفعل وجهتك المثالية أنت و عائلتك ، و لذلك إليكم أفضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل

آي فلاي دبي

إذا كنت تبحث عن المتعة و المغامرة و الترفيه أنت و العائلة ، فلا تقوموا بتفويت فرصة زيارة آي فلاي دبي ، و التي تمنح لزوارها فرصة ممتازة للقفز الداخلي الحر ، و تجربة فرصة “الطيران” الآمنة و ذلك عبر نفق هوائي عامودي ، و ذلك يكون لمدة دقائق معدودة و لكن ستستمر تلك التجرة في الأذهان لفترة كبيرة .

جميرا بيتش ريزيدنس

تعتبر جميرا بيتش ريزيدنس هي الأفضل بلا منازع من بين المنتجعات البحرية في دبي للعوائل ، حيث تمتلك شاطئ جميلا ناعما ، فضلا عن الملاهي و المتاجر و الحديقة المائية الصغيرة للأطفال ، و ينصح بزيارتها و ذلك للإستمتاع بأفضل الأجواء العائلية و قم بالترفيه عن نفسك انت و العائلة بجوار البحر .

بوليوود باركس

إذا كنت من محبي الأفلام الهندية ، فبالطبع بوليوود باركس هي المكان المثالي لك ، حيث ستستمتع باجواء موسيقية و ترفيهية لا مثيل لها ، حيث ستتنقل بين جولة “كريش الثلاثية الأبعاد” وصولا إلي عرض الحيل و الخدع ، كذلك يوجد العديد من العروض التشويقية و الألعاب المستوحاة من عالم يوليوود .

آي إم جي

لا تعتبر تلك المدينة مجرد مدينه ملاهي عادية ، فهي أكبر مدينة ملاهي مغطاة في العالم ، حيث تمتلك مجموعة لا يمكن الإستهانة بها من الشخصيات الكرتونية و الأبطال الخارقين و الألعاب الآمنة و المغامرات المتميزة ، كل هذا بالإضافة إلي منطقة مغامرات الوادي المفقود .

ذا جرين بلانيت

إذا كنت تبحث أنت و أسرتك عن مغامرة بين الطبيعة الخضراء ، فيجب عليكم الذهاب إلي هذا المكان الرائع ، حيث يضم هذا المكان الآلاف من النباتات و الحيوانات وسط غابة استوائية ساحرة ، ليس هذا فحسب ، فبعد خوض تلك المغامرة يمكنكم التوجه إلي أحد المطاعم و متاجر التسوق في “سيتي ووك” الواقعة بجانب هذا المكان الرائع .

أضف تعليق