تعرف علي أفضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا

أفضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا بالطبع قمت بالتفكير في السفر عدة مرات ، و ماتزال تريد السفر ، و لكن متاعب التأشيرة و الأوراق الخاصة بها كثيرة و أحيانا تكون صعبة  ، و هذا السبب تحديدا هو ما يقوم بتأخيرك .

الأمر ليس بهذا التعقيد الذي تعتقده ،حيث عليك بعدم تفويت أي فرصة من تلك الفرص إذا كنت تريد السفر ، و لهذا قمنا بتجميع عدد من الدول و الاماكن السياحية التي يستطيع أن يسافر إليها المرء بدون تأشيرة مسبقة ، و ربما لا يعرف الكثير من الناس عن أفضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا ، و لكن كل ما ستحتاجه للسفر إلي تلك الأماكن هو حجز فندق و جواز سفر ساري ، و قدر كبير من التفاؤل و حب الحياة .

شاهد كذلك

دول لا تحتاج فيزا للاماراتيين

أفضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا

أفضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا
أفضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا

إليكم أشهر و أفضل الأماكن السياحية التي يصلح السفر إليها بدون فيزا .

جزر المالديف 

من أفضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا جزر المالديف هي من أشهر الأماكن التي لا يمكن لأي أحد منا ألا يسمع عنها و عن جمالها ، و تعتبر تلك الجزر بمثابة “الفردوس المفقود” ، و هي مفتوحة علي مصراعيها لجميع جنسيات العالم .

يمكن الحصول علي أي شخص من العالم الحصول علي إذن دخول لمدة 30 يوما ، و كل ما تحتاجه للسفر إلي جزر المالديف هو جواز سفر صالح المدة و تذكرة الطيان ذهابا و إيابا و تأكيد حجز الفندق أو أية وثيقة تثبت مكان إقامتك وهي من أفضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا

جزر السيشل 

جزر السيشل 
جزر السيشل

عالم الجزر المجاني ، و حال دخولك لتلك الجزر ستنتابك الدهشة من جمال تلك الجزر و روعتها  ، و تسمح تلك الجزر مثل منافستها جزر المالديف بدخول أي سائح من حول العالم لمدة 30 يوما ، و لكن مع مراعات التجديد لمدة 3 أشهر إضافية ، و حالها كحال المالديف ، فكل ما ستحتاجه هو جواز سفر صالح و التذكرة ، ووثيقة تثبت مكان إقامتك في جزر السيشل و من هنا ستنطلق إلي العالم السحري في جزيرتي “براسلين و لا ديغو”     الشهيرتين ، و استمتع بممارسة رياضة الغوص الغنية و مشاهدة جميع أنواع السلاحف النادرة .

اقرأ أيضا

الدول التي لاتحتاج فيزا للباكستانيين

أندونسيا 

أصبحت أندونسيا تسمح بدخول العديد من الجنسيات حول العالم ، حيث قامت بتوسيع قائمة الدول التي يحق لمواطنيها دخول أندونسيا بدون فيزا ، و عدد هذه الدول هو 160 دولة ، و تشمل تلك الدول جميع الدول العربية باستثناء “سوريا و اليمن و ليبيا”  .

و تعطي أندونسيا السماح بالدخول لمدة 30 يوما و لكن غير قابلة للتمديد ، و لابد بأن تقوم بالنزول إلي احد المطارات الرئيسية هناك ، مثل مطار جكارتا و مطار جزيرة بالي و ميدان  و باتام ، حتي تقوم بالحصول علي الإذن .

تمتلك أندونسيا العديد من الوجهات السياحية المتنوعة ، حيث تمتزج الرحلات بين الثقافة و زيارة المعابد و الاماكن الأثيرة بالاماكن الطبيعيةو المحميات و الغابات الساحرة .

اقرأ أيضا

الدول التي فتحت اللجوء لليمنيين

جورجيا 

جورجيا 
جورجيا

 

قد لا تكون سمعت عن تلك الدولة ، او سمعت عنها مرة أو أثنتين ،و لكن ما لا تعرفه بكل تأكيد ، أن تلك الدولة تمتلك من الكنوز السياحية النفيسة الكثير  .

و لتشجيع سكان العالم علي الذهاب إليها ، قامت جورجيا بإطلاق أحدث وسائلها التكنلوجية حتي يحصل الجميع علي التأشيرة إلكترونيا بدون الذهاب إلي السفارات حول العالم ، كما يمكن لمعظم الدول الخليجية الدخول إلي جورجيا بدون تأشيرة لمدة تصل لأكثر من سنة ، في حيث يمكن لباقي معظم الدول العربية الأخري الحصول علي تلك التأشيرة بكل سهولة  علي الموقع التابع لوزارة الخارجية .