تعرف علي افضل مطاعم المدينة المنورة

تعتبر المدينة المنورة هي ثاني أهم مركز ديني في العالم كله ،  ذلك بعد مدينة مكة و التي يوجد بها الكعبة المشرفة و الحرم المكي الشريف  ، و مما لا شك فيه ان المدينة المنورة تقوم باحتضان العديد من المطاعم المميزة ، و تقوم تلك المطاعم بتقديم اشهي الأطباق الشرقية  العربية  و كذلك الأطباق الغربية و الأطباق العالمية .

افضل مطاعم المدينة المنورة

إليكم أفضل المطاعم في المدينة المنورة بالملكة العربية السعودية ، و التي يفضلها العديد من الزوار ، حيث تقدم تلك المطاعم لائحة ماكولات متنوعة و لذيذة علي مستوي من الخدمات المتميزة .

مطعم شينج يانج :

مطعم شينج يانج 

يعتبر هذا المطاعم احد افضل المطاعم في المدينة المنورة ، و هو من نوعية المطاعم الصينية ، و هو الأفضل من بين أكثر المطاعم الصينية في المدينة ، و يقوم هذا المطعم بتقديم أطباق متنوعة و لذيذة ، و من اشهي الأصناف التي يقوم بتقديمها شينج يانج “الدجاج بصلصة الكاجو” .

يوجد للمطعم عدة فروع ، و منها المطعم علي طريق الملك عبدالله الفرعي .

مطعم سويس هاوس :


مطعم سويس هاوس

يقوم هذا المطعم الغربي بتقديم قائمة كبيرة من أشهي المأكولات المكسيكية و الأمريكية ، و هذا المطعم متميز بخدماته السريعة و الخربة الخاصة بموظفيه ، فضلا عن توفيره جلسات هادئة و مريحة بالإضافة إلي الديكور المتميز  .

مطعم البيك : 


مطعم البيك
 

هو أحد أكثر المطاعم شعبية في المدينة المنورة ، فدائما ما ستجده مزدحما ، و اشتهر هذا المطعم بتقديمه للدجاج البروست و المسحب و الروبيان و الأسماك الفيليه … ، كما يوجد بهذا المطعم صالة واسعة لتناول الطعام ، و يقع هذا المطعم بجانب الحرم النبوي امام مدرسة العلوم الشرعية .

مطعم ابو شقرة :


مطعم ابو شقرة

هو احد الفروع الخاصة بسلسلة المطاعم المصرية الشهيرة  ، و يقع هذا المطعم في سلطانه ، شارع أبو بكر الصديق ، المدينة المنورة ، و يتميز هذا المطع بتقديمه قائمة كبيرة من اشهي المأكولات المصرية الشهيرة ، فضلا عن الأطباق العربية الشهيرة .

مطعم ايوان :


مطعم ايوان

يتميز هذا المطعم بأجوائه الرومانسية الهادئة ، و ذلك يظهر في ديكوراته الراقية و الموسيقي الهادئة التي يستمع إليها الضيوف اثناء تناولهم الطعام ، و يعتبر هذا المطعم احد اشهر المطاعم في المدينة المنورة ، و يقوم بتقديم قائمة واسعة من المأكولات البحرية مع لمسة آسيوية .

يقع هذا المطعم في تقاطع شارعي الحازم و قربان . 

أضف تعليق