تعرف علي افضل مطاعم تبوك

هناك عدد قليل من الأطباق الشعبية في المملكة العربية السعودية في كل مكان في المنطقة ، وهي بمثابة حمية غذائية فريدة لجميع الشرائح الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع السعودي. وأكثر أنواع الأطعمة والمشروبات شيوعًا هي الكبسة ، والعديد من الأطباق المحلية الأخري.

 

هناك العديد من المأكولات لجميع مناطق المملكة. معظم هذه الأطباق تحمل فوائد غذائية صحية وغنية بالسعرات الحرارية لإعطاء قوة الجسم للعمل. عادة ما تكون النساء مسؤولات عن طهي الطعام في منازلهن. ومع ذلك ، انتشرت المطاعم التقليدية على نطاق واسع ، ويمكنك تذوق أي من هذه الأطعمة في أي وقت تشاء. تعتمد المكونات على موارد البيئة المحلية.

 

ونظراً للعدد الكبير من المغتربين في المملكة ، فقد تطلبت الظروف ظهور عدد من المطاعم التي ساهمت في إدخال بعض الأطباق العربية والآسيوية إلى المائدة السعودية. بالإضافة إلى انتشار العديد من المطاعم الشرقية والغربية في المملكة ، تتوفر المقاهي ذات الطراز الغربي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة وجميع أنواع القهوة الغربية والعربية والدولية ، بالإضافة إلى العديد من المشروبات الساخنة الأخرى.

 

لنتعرف على افضل مطاعم تبوك

مطعم ومقهى تبوك زمان


مقهي تبوك زمان

في مدينة غير معروفة بتنوع مطعمها ، توفر تبوك زمان أكبر ضجة مع مجموعة مختارة لائقة من الأطباق السعودية (الضأن أو الدجاج على سرير من الأرز). النساء فقط – بما في ذلك الطهاة ، يتخصصون في الأطباق السعودية المطبوخة في المنزل – يشتغلون في المطعم والمقهى.

ويتميز الديكور الفني والحرف اليدوية السعودية الأصيلة ، ويمكن للعملاء الجلوس على النمط السعودي على الأرض أو على الطاولة. تباع الملابس السعودية التقليدية هنا أيضا.

 

بيلا سيرا

احد افضل مطاعم تبوك وهي خدمة مع جميع الموظفات ، هذا المقهى متخصص في الحلويات السعودية والكعك والعصائر الطازجة. يفتح المقهى في ردهة من الشارع ويتميز بغرف مقسمة كبيرة لخصوصية الزبائن. كما يوفر النقل المجاني للنساء.

 

هيلتون جاردن إن تبوك


هليتون جاردن ان تبوك

يتم تقديم وجبة إفطار طازجة يوميًا في مطعم Garden Grill ، ويتوفر في معظم المواقع أيضًا وجبتي الغداء والعشاء. يوفر Pavilion Pantry® convenience mart الأصناف المنوعة ومجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الجاهزة للطهي والموجهة إلى فرن الميكروويف في الغرفة أو الثلاجة. يتم تقديم المشروبات في صالة Garden Café المريحة ، وتوفر بعض أماكن الإقامة أيضًا بارًا كاملًا.

 

 

أضف تعليق