تعرف علي مدن النمسا الأروع

مدن النمسا الأروع تعتبر النمسا أحد اجمل البلاد في أوروبا بأكملها ، و كذلك تعتبر وجهة سياحية رئيسية لدي العديد من السياح من جميع أنحاء العالم ،و بشكل خاص السياح العرب ، حيث كل من يفكر بالذهاب للنمسا ينشد الطبيعة الخلابة بكافة أشكالها من وديان و جبال و بحيرات و مساحات يغلب عليها اللون الأخضر .

تمتلك مدن النمسا السياحية مثل (فيينا – كابرون – سالزبورغ – انسبروك) بشعبية كبيرة من قل الوافدين إلي النمسا ، و ذلك لكونها تعتبر أحد اجمل الاماكن السياحية في النمسا .

تمثل المرتفعات الجليدية نحو 60% من المساحة الكلية للنمسا ، و ذلك بسبب وقوع جزء كبير من البلاد علي السفوح الخاصة بجبال الألب الشرقية ، و ذلك ما يجعل النمسا احد أفضل الوجهات للسياح الباحثين عن جمال الطبيعة و الإستجمام و ذلك للتمتع بالإطلالات البانورامية الرائعة و التي لا يمكن ان تتواجد في أي مكان آخر .

مدن النمسا الأروع

إليكم أفضل مدن النمسا من حيث السياحة و الأماكن التاريخية و الاماكن الطبيعية و الترفيهية ..

زيلامسي :

 

لكل من يبحث عن الطبيعة و جمالها و لمن يبحث عن المغامرات ، تعتبر تلك المدينة هي الوجهة المثالية ، و تعتبر بلدة كابرون التابعة لها أحد أشهر الاماكن السياحية في النمسا ، و تقع تلك المدينة الصغيرة علي ضفة بحيرة كيتسشتاينهورن الجليدية الشهيرة ، و التي يحيط بها جبال الالب ، كما تمتلك تلك المدينة منحدرات جليدية علي مستوي عالمي ، فضلا عن بحيراتها ذات المياه الزرقاء الساحرة .

سالزبورغ :

تم إنشاء تلك المدينة علي ضفاف نهر سالزاتش ، و ذلك كان في أواخر القرن السابع الميلادي ، و تم تحويلها إلي دولة كنسية مستقلة ، بمعني أنه كان لها تنظيما مثل الفاتيكان في الوقت الحاضر ،و لذلك تم إطلاق عليها لقب “روما الشمالية” و تعتبر تلك المدينة أحد أهم الوجهات السياحية في النمسا ، و ذلك يرجع إلي طرازها المعماري الفريد من نوعه ، و الذي يظهر في أزقتها الصغيرة و مبانيها الرائعة الملونة ، فضلا عن الحدائق الحضراء و القصور المذهلة و القلاع المشيدة .

كابرون :

 

تعتبر مدينة كابرون أحد اجمل الوجهات السياحية في النمسا أيضا ، و تتبع تلك المدينة محافظة سالزبورغ ، و تتميز تلك المدينة بقربها الشديد من جبال الألب .

تعتبر القلعة الخاصة بها احد أبرز معالم النمسا السياحية ، كما تتنوع الاماكن السياحية في تلك المدينة و تعتبر مثالية للزيارة طوال أيام العام ، حيث في فصل الشتاء تشتهر كابرون بمنطقة التزلج الجليدية علي جبل كيتنشتاينهورن ، حيث تتوفر الثلوج في المنحدرات علي مدار العام ، أما في فصل الصيف فيمكن عمل جولة سياحية علي الأقدام في جبال الالب و زيارة الانهار و البحيرات بها .

انسبروك :

 

انسبروك أحد اشهر المدن النمساوية ، حيث تضم العديد من المتاحف و الآثار ، فضلا عن المقاهي الخاصة بها و الأسواق ، كما تضم عدد من ابرز الأماكن السياحية في النمسا ، و منها القصر الإمبراطوري و حديقة الحيوانات و غيرها ..

 

أضف تعليق