جزيرة الشراع في جده المنتزه المثالي

جزيرة الشراع في جده تعتبر من أفضل و أجمل ما يمكن ان تقوم بزيارته في يوم من الأيام ، فهي المنتزه المثالي بكلما تحمله الكلمة من معني ، وتقع تلك الجزيرة في مدينة جدة حيث تطل علي البحر الأحمر مباشرا .

جزيرة الشراع في جده

تمتلك جزيرة الشراع في جدة علي مساحات طبيعية خضراء كبيرة جدا ، كما يحاط بتلك المسحاات عدد من الطرابيزات التي تغطي بأسقف من الأشرعة البيضاء و ذلك ما يجعلها تحفة فنية ساحرة و كذلك كان ذلك من عوامل جعلها أحد أفضل الملاهي في جدة .

تستقطب جزيرة الشراع في جده أعداد كبيرة من السياح الأجانب و كذلكل السياح المحليين و خاصة العائلات التي تحتوي علي اطفال و ذلك لما تمتلكه من مسابح و العاب مائية و هذا هو ما يعشقه الأطفال .

أفضل ما يمكن فعله في جزيرة الشراع في جده :

  • تمتلك جزيرة الشراع حمام سباحة كبير خاص بالأطفال حيث تم تصمم هذا المسبح بعمق يصل إلي 70 سم كحد أقصي و أكقل المناطق يكون الطول بها 50 سم و هذا كي ستناسب مع اطوال الأطفال المتفواته ، كما يوجد مجموعة من المدربين علي حواف المسبح و ذلك لمراقبة الأوضاع داخل المسبح و ذلك لمراعة عدم تعرض أي من الأفضل لأي أذي أيا كان .

    مسبح الأطفال في جزيرة الشراع
  • تمتلك جزيرة الشراع في جده منطقة رملية مخصصة للألعاب الرملية كما تم تصميم تلك املنطقة ليقوم الطفل بالتفاعل البدني و كذلك التفاعل الفكري .

    منطقة الألعاب الرملية
  • تمتلك جزيرة الشراع في جده منطقة مخصصة للفيديو جيمز حتي لا يشعر أي طفل أيا كانت ميوله بالملل ، كما يمكن ممارسة يعض الرياضات المختلفة مثل الهوكي و البلياردو ، كما يوجد بضعة مهرجين يقومون بإضافة المرح للجو العام .

    إحدي المهرجين
  • يوجد في تلك الجزيرة منطقتين خاصتين بالألعاب البلونية و هي ما تقوم باستقطاب الأطفال بشكل كبير و ذلك لألوانها الرائعة و أحجامها التي تتناسب أعمار الاطفالو ذلك ليقوم الطفل باستقخدام عقله و جسده .

    منطقة الألعاب البالونية

أضف تعليق