جنغل لاند ، أفضل ملاهي في جدة

جنغل لاند ، تعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الدول التي تمتلك من الأماكن السياحية العديد و العديد ، و تعتبر مدن الملاهي هي إحدي أكثر الأماكن السياحية المحببة لدي الجميع و خاصة العائلات ، و هنا يأتي دور ملاهي جنغل لاند بجدة ، و التي تعتبر من أفضل مدن الملاهي في جدة ، بل و من أشهر و أجمل الأماكن السياحية علي مستوي المملكة و منطقة الشرق الأوسط  ، و ذلك لما تقم بتوفيره من خدمات متنوعة كالأماكن الترفيهية و الألعاب و الأسواق التجارية و الكافيهات .

قد يهمك أيضا : نافورة الملك فهد – نافورة جدة الرائعة

جنغل لاند

جنغل لاند ليلا
جنغل لاند ليلا

قرية جنغل لاند ، أو كما تعرف بقرية المرسال ، و التي تعتبر من أفضل الأماكن السياحية في جدة ، كما يطلق عليها أرض الأدغال و ذلك نظرا لما تحتويه من مظاهر طبيعية خلابة ، و تم تجهيز تلك القرية بأحد  افضل الإمكانيات و التي تجعل منها أحد أهم الواجهات السياحية علي مستوي قري و محافظات المملكة ، كما تحتوي القرية علي كل ما يحتاج إليه الزائر سواء إن كان محليا او عالميا .

تمتلك قرية مرسال خدمات متنوعة ترفيية سييحية مثل مدينة الملاهي و التي تحتوي علي ألعاب تناسب جميع الأعمار  ، ، فضلا عن الأسواق التجارية و معارض الملابس و المطاعم و الكافيهات و جلسات العروض و بيت الأشباع و غيرها ..

الطابع الريفي 

تتميز قرية جنغل لاند و الواقعة في الجزء الشمالي من جدة ، بطابعا الريفي المتميز الظاهر في تصميمها بشكل كبير ، فهي تحتوي علي كل المرافق الترفيهية و كذلك يتواجد بها مساحات خضراء متميزة ، بالإضافة إلي المرافق اسكنية و التي تجعلها إحدي أفضل و أمثل الأماكن المناسبة لإقامة رحلات مدرسية .

جنغل لاند ليلا
جنغل لاند ليلا

مأكولات عالمية 

لا تقتصر القرية علي الأنشطة الترفيهية فقط ، بل تحتوي علي العديد من الأماكن الخاصة بالتسوق ، حيث يوجد الكثير من المحال التجارية الصغيرة و التس تستعرض العديد من المنتجات بأسعار مختلفة و منخفضة ، و يتم عمل عروض يومية و مساباقات علي مدار اليوم .

تعرف أيضا علي : استمتع بالتسوق في افضل مولات جدة

بالإضافة إلي الأنشطة الخاصة بالتسوق و التي تقوم بتوفيرها العديد من المطاعم و الكافيهات التي تقوم بتقدم مأكولات عامية و كذلك المأكولات المحلية و السوائل و المشروبات الطازجة ، حيث يتم تقديم كل لك بأسلوب متحضر و مختلف بذوق ممتاز ، حيث يأتي لتلك القرية “القاصي والداني” حتي أصبحت من أشهر القري الترفيهية في المملكة و الشرق الأوسط .

خدمات علي مدار العام 

ألعاب قرية المرسال
ألعاب قرية المرسال

تعتبر تلك القرية من أفضل الوجهات التي لابد من الذهاب إليها ، حيث يقصدها العديد من العائلات في عطلات الربيع و العطلات الأسبوعية كذلك و ذلك لأنها تعتبر أحد أفضل الأماكن التي تقوم بتقديم الخدمات لمختلف أفراد العائلة ، فضلا عن كونها تقوم بتوفير جلسات عائلة تتسم بالهدوء ، مع الإهتمام بتقديم أفضل العروض و البرامج المناسبة للعائلات .

اقرأ كذلك : منتجعات جدة

معلومات الإتصال و العنوان 

العنوان : جدة – طريق المدينة – شرق كوبري القاعدة الجوية .

رقم الهاتف : 022897877

ساعات العمل : تعمل القرية من السبت إلي الخميس من الساعة الحادية عشر صباحا و حتي منتصف الليل .

سعر تذكر الدخول 

سعر تذكرة الدخول إلي قرية المرسال خمسة و ثلاثون ريال للفرد الواحد ، كما يوجد العددي من العروض الرائعة شاملة توزيع هدايا للأطفال .