جنوب افريقيا شهر عسل مميز

جنوب افريقيا شهر عسل ، بالطبع رحلة العسل تعتبر من أفضل الرحلات التي يقوم بها الانسان ولذلك يجب أن نقوم باختيار المكان المناسب لهذه الرحلة ، تعتبر جنوب افريقيا من أهم الأماكن التي يمكنك قضاء وقت ممتع معها بجانب شريك العمر ، سنتعرف من خلال المقال على أهم الأماكن السياحية في جنوب افريقيا شهر عسل .

السياحة في جاوهانسبرغ جنوب افريقيا شهر عسل

تعتبر المدينة من أفضل وأهم المدن السياحية الموجودة بجنوب افريقيا فهي تقع على بعد 1400 كيلو متر مربع عن مدينة كيب تاون حيث أن جوهانسبورغ تعتبر من أهم المدن السياحية بجنوب افريقيا حيث أنها مركز ترفيهي مهم جدا ومالي أساسي بالبلاد وتضم عدد كبير جدا من المنتزهات و أيضا المتاحف المختلفة ومجموعة كبيرة من المعارض الكبيرة والتي تشتهر بها المدينة ، حيث يمكنك قضاء وقت ممتع جدا هناك في شهر العسل وسط الطبيعة الساحرة و المتاحف وشراء بعض الهدايا التذكارية وتناول المأكولات في أحد المطاعم المختلفة .


جوهانسبرغ

السياحة في ديربان

من أجمل أماكن جنوب افريقيا شهر عسل مدينة ديربان حيث أنها تعد من أفخم وأجمل المدن السياحية في جنوب افريقيا ، حيث أنها تعتبر من أهم الواجهات السياحية التي توجد في جنوب افريقيا ، حيث تستحق أن تزورها في رحلة شهر العسل حيث يتواجد بها مجموعة فخمة من الفنادق التي يمكنك المكوث فيها في الرحلة كما يتواجد هناك مجموعة من المطاعم الرائعة والمقاهي ، كما يمكنك التجول هناك .

السياحة في بريتوريا

تعتبر من أهم الأماكن في جنوب افريقيا شهر العسل حيث يمكنك قضاء وقت جميل جدا هناك مع شريك حياتك ، تبتعد عن مدينة حوهانسبرغ حوالي 70 كيلو متر مربع فقط من جهة الشمال ، حيث أنها تعتبر من أهم المدن كما يتواجد بها مجموعة من السفارات وتحتوي على منتزهات مختلفة حيث أن المدينة يمكنك بممارسة مجموعة من الأنشطة منها رياضة المشي و الجري كما يمكنك القيام هناك بالجلوس في مكان طبيعي متميز ويتواجد هناك حديقة ريتفلاي الوطنية كما يمكنك بأخذ مجموعة كبيرة جدا من الصور التذكارية التي ستظل معك ذكرى رائعة جدا .


السياحة في بريتوريا

السياحة في كيب تاون

تعتبر هذه المدينة من أكبر مدن جنوب افريقيا حيث أنها العاصمة كما تعتبر من أهم الواجهات السياحية في جنوب افريقيا ، يتواجد بها عدد متميز من الأماكن السياحية المتنوعة :

  1. واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية : تعتبر من أهم الواجهات السياحية الموجودة في جنوب افريقيا تحديدا في كيب تاون حيث يزور المدينة أكثر من 24 مليون سائح كل عام وتتميز بمناظر خلابة وساحرة جدا ، حيث يمكنك أن تعيش أجواء روانسية بشهر العسل حيث مياه المحيط أمام .
  2. عجلة كيب تاون : تعتبر من أهم الأماكن الموجودة في كيب تاون حيث أنها عجلة المراقبة وهي عملاقة جدا وتوفر لك روية مباشرة تخطف العقول و تأسر القلوب حيث تتميز بمجموعة رائعة من المشاهد حيث يوجد هناك جزيرة روبن ، كما يمكنك متابعة جبل الطاولة .
  3. أكواريم المحيطين : يعتبر من أهم الأماكن السياحية في جنوب افريقيا شهر عسل حيث يوجد به حوض كبير بداخلهم معارض رائعة و ضخمة جدا كما أن سحره رائع حقا حيث أن موقعه ذو تميز خاص حيث أنه يوجد بين نقطة التقاء بين المحيط الهندي و أيضا المحيط الأطلسي لقضاء وقت ممتع مع الشريك هناك .


كيب تاون

أضف تعليق