جي بي ار

 

جي بي ار :

تعتبر امارة دبي المتواجده والتابعة لدوله الامارات العربيه المتحده احدى افضل واهم المدن السياحيه ،ليس في الامارات فقط ولكن في منطقه الشرق الاوسط باكمله ، وذلك يرجع الي امتلاكها العديد من اماكن الجذب السياحي ،والتي تتمثل فيه اماكن حديثه واماكن تاريخيه ، وكمثال على الاماكن الحديثه يعتبر ما امشي جي بي ار واحده من اكثر الاماكن طلبا من قبل السياح ، سواء ان كان رغبه في البكاء والسكن او لزيارتنا معالم هذا الممشى.

قد يهمك أيضا : سياحة دبي وأجمل معالمها

يعتبر ممشي جي بي ار احدى افضل الوجهات الخاصه بالتسوق والمطاعم والسياحه، حيث تتمتع بمزيد فريد من نوعه من الترفيه الشرقي والغربي الاجانب، العديد من الاعمال الفنيه والبارات و العروض الكوميديه، كما يتواجد العديد من الاكشاك والتي تقوم ببيع التحف والزينه، كذلك يتواجد بعض من الموسيقيين والذين يضفون جوا رائعا من الترفيه والمتعه.

جي بي ار 

مدخل جي بي ار
مدخل جي بي ار

تتميز المنطقه الخاصه بجي بي آر باعقاراتها ،ولكي تمتلك طراز حديث و باسعار مناسبه ، فضلا عن الاماكن السياحيه و مناطق الجذب السياحي التي تمتلكها تلك المنطقه ،كيف اصبح هذا الممشى علامه بارزه في دبي وذلك العديد من الاسباب و التي سيتم ذكرها تاليا .

اهم ما يميز جي بي آر:

  • يحظى هذا الممشى بمكان كبيره وخاصه لدي الوافدين الى دبي ،حيث يستقطب الملايين من السياح سنويا .
  • وذلك لان تلك المنطقه تضم احدى اكبر الحدائق المائيه في العالم، فضلا عن تواجد العديد من المطاعم ومراكز التسوق العالميه.
  • التجول في أروقة تلك المنطقه هو افضل ما يمكن فعله ،حيث ان هذا الشارع جوا مختلفا وذلك لما يضمه من انشطه مختلفه واماكن سياحيه رائعه .

اقرأ أيضا :السوق الصيني في دبي ، أفضل الأسواق علي الإطلاق

  • يعتبر هذا الممشى وجهه سياحيه عصريه متميزه ، حيث يضاهي اشهر شوارع التسوق في العالم  ،فبمجرد ان تطأ قدميك هذا الممشى ستجد نفسك محاطا بالعديد من المفردات الخاصه بالابداع والجمال.
المنطقة الخاصة بجي بي آر
المنطقة الخاصة بجي بي آر
  • تعتبر المطاعم الخاصه بتلك المنطقه هي الافضل على الاطلاق في دبي ،حيث يمتلك هذا الشارع المتميز مجموعه كبيره وواسعه ومتنوعه من المطاعم ، وتمتلك تلك المطاعم اسماء عالميه وشهيره ، وتعتبر المطاعم التي تقوم بتقديم الماكولات المحليه هي اشهرها وافضلها .
  • يمكنك القيام بالتقاط بعض الصور التذكاريه من خلال الكاميرات والذي تم وضعه على طول هذا الممشى ، حيث يتم ارسالها بشكل مباشر الى بريدك الالكتروني حيث بمشاركه حيه مع الاهل والاصدقاء اينما كنت .

 

  • اما عن المقاهي والكافيهات الخاصه بنين شارع فتحي تتميز بتنوع فريد ،و يمتلك هذا الشارع اشهر المقاهي العالميه ،حيث تستمتع بوقتك مع فنجان من القهوه المفضله لديك مع الاسترخاء والراحه والبعد عن ضوضاء و صخب الاماكن المزدحمه .
مقاهي الممشي
مقاهي الممشي
  • وبالطبع شانه شان اي من الاماكن السياحيه الشهيره فلابد من تواجد الفنادق، ويعتبر فندق اوشن فيو من اشهر الفنادق المتواجده في تلك المنطقه، و يقع هذا الفندق في ممشى جي بي ار حيث يوفر العديد من مرافق التسوق وتناول الطعام فضلا عن الاماكن الترفيهيه ، ويتميز هذا الفندق بموقع مثالي للوافدين اليه بغرض العمل او حتى الوافدين اليه بغرض الترفيه.

تعرف أيضا علي : اماكن سياحية في دبي ومتعة لقاء الشرق والغرب

  • تشمل المنطقه الخاصه بهذا الشارع كل ما يمكن ان يتم تواجده من وسائل الراحه والمرافق المختلفه لحياه مثاليه في اماره دبي ، في اذا كنت تفكر بالسكن في جي بي ار فستجد مباني انيقه تتميز بتصميمها البسيط والمتميز والمستوحي من المنطقه الشرق اوسطيه، فضلا عن الهندسه المعماريه التي تقوم باضافه طابعه فريدا على الحي باكمله.