دبي مول التسوق حيث ينبفي أن يكون

إذا كنتم عند النوافير الراقصة ، فعلموا أنكم في مول دبي …

دبي مول

يعتبر دبي مول أحد أكبر و اهم المجمعات التجارية ليس في الإمارات فقط ، بل في العالم كله ،و تبلغ مساحته الإجمالية نحو 12.1 مليون قدم مربع ، و ذلك يظهر في الـ 1200 محل تجاري .

دبي مول من أترف و أغني المجمعات التجارية العالمية ،إن لم يكن أجملها و أبدعها جميعا ، و يثبت ذلك عن طريق إدعاء دبي كإحدي اهم المراكز العالمية للمشتريات ، كما يحتوي دبي مول علي أسواق مختلفة ، و من أشهرها ، سوق الذهب .

تتباري الماركات العالمية الفخمة و الشهيرة فيما بينها علي المساحات الخاصة بهذا المجمع التجاري الفخم ،حيث ستجدون به كل ما يمكن أن يخطبر ببالك ، و جل ما يعرض في عالمنا من بدائع التصاميم ، من الحلي و الأزياء و التكنولوجيا …. إلخ ، كما لا يمكن ان يتملككم الملل من المطاعم الخاصة به و المتعددة و المتنوعة ، و كذلك مقاهية الساحرة و المنعشة بأجوائها .

يعد دبي مول أحد اكثر المباني ترفيها و تسوقا في العالم اجمع ، حيث يخصص هذا المبني ما يعادل خمسين ملعب كرة قدم ، و ذلك لتقديم إليكم تجربة فريدة من نوعها  من التجوال المدني و اللقاء الإجتماعي ، بعيدا عن الجو الخاص بالإنترنت و وسائل التواصل الإجتماعي .

تم تخصيص محطة مترو خاصة لدبي مول و برج خليفة علي حد سواء ، و تعتبر تلك الطريقة هي الأفضل في الوصول لأي من المكانين ، و إليكم الصفحة الخاصة بمحطة مترو برج خليفة و علي الموقع الخاص بدبي مول ستوفر إليكم كل التفاصيل الخاصة لإمكانية الوصول من و إلي دبي مول ، كما يمكن الحصول علي الساعات الخاصة بالإفتتاح للفاعليات الترفيهية الثابته في دبي مول و تم ذكرها بشكل مبسط في الموقع الرسمي لمترو دبي  ..

الاماكن التي يمكن الذهاب إليها في دبي مول :

حوانيت خاصة .

مجمع تجاري .

سياحة .

سينما .

تجول مدني .

حديقة الحيوانات  .

إحداثيات موقع دبي مول :

للتواصل :

رقم الهاتف : +٩٧١-٤-٣٦٢٧٥٠٠  

الموقع الرسمي : https://thedubaimall.com/ar

أضف تعليق