تعرفوا على دول سياحية رخيصة بدون فيزا

دول سياحية رخيصة بدون فيزا ،والتي هي محل بحث هواة السفر والسياحة، والذين يتمتعون بالتعرف على ثقافات الدول الأخرى ،ولكن ربما يعيق ذلك الأمر بعد الاجراءات المعقدة في الدخول إلى البلاد الأخرى، نظرا للقوانين المحددة لذلك  ،ولكن يوجد دول سياحية رخيصة بدون فيزا ،ما كان سببا في تشجع الكثيرين للتوجه إليها.

أهم دول سياحية رخيصة بدون فيزا

دولة  تنزانيا

تمثل دولة تنزانيا السياحة الطبيعية البكر ،بداية من الشواطئ والمياه الصافية والثقافة الرائعة ،والأثار التراثية القديمة ومنها جبل كلمنجارو ،كما أنها تعتبر محمية طبيعية مفتوحة ،وتتنوع فيها الحياة الطبيعية البرية للحيوانات، بداية من فرس النهر والأسود والفيلة والزرافات، وتتميز  برحلات السفاري الخلابة.

دولة  تنزانيا
دولة  تنزانيا

اقرأ أيضا

اجمل دول العالم للسياحة

اندونيسيا

هي من الواجهات السياحية ،ومن أهم دول سياحية رخيصة بدون فيزا ،ويعشقها السياح العرب لأنها تتميز بالشواطئ الطبيعية البكر الخلابة، والجزر السياحية التي تعد لوحة من لوحات الطبيعة الفريدة ،والمتفردة الجمال، وأشهر الجزر السياحية فيها ،والتي تعد قبلة المتزوجين حديثا، لقضاء شهر العسل هي جزيرة بالي.

جزر القمر

هي أحد المقاصد السياحية التي ربما لم تجد لها رواجا بعد ،وهذا سر تميزها ،حيث مازالت المشاهد الفريدة فيها بكرا ،وموقع رائع للمغامرات وتسلق بركان كرتالا ،أو السباحة في شلال دزينكوندر، أو التمتع بزيارة لاك سيل ،أو التمتع بالشواطئ الرملية الناعمة ،والمنتجعات السياحية الباعثة على الاسترخاء ،والراحة والنفسية والهدوء.

جزر القمر
جزر القمر

اقرأ أيضا

تعرف علي ارخص الدول الاوروبية معيشة

جمهورية بالاو

هي واحدة من أشهر الدول السياحية الرخيصة ،وتعود شهرتها لأنها من أهم الواجهات السياحية لعشاق الرياضات المائية ،منها الغوص والغطس في العالم ،حيث أنها تقع على المحيط الهادي ،وبها أكثر من 500 جزيرة أشهر جزرها جزيرة كورنر المذهلة ،وجزيرة حجر الأم والطفل في قرية نجيرميد ،والتعرف على القصص الأسطورية ،واكتشاف جزيرة روك واحدة من أهم نقاط الجذب السياحي في بالاو.

ماليزيا

تشتهر ماليزيا بأنها واحدة من الدول السياحية الرخيصة بدون فيزا ،تشتهر بمزارع الشاء والجزر الضبابية والهادئة، حيث أنها ترتفع عن سطح البحر ،وتضم جزيرة بورنيو فيها وواحدة من أهم الجزر السياحية فيها ،والتي بها مساحات شاسعة من جزر أورانغوتان ،والقمم الجرانيتية والقبائل النائية، بالإضافة إلى ممارسة رياضة الغوص ،وتقع ماليزيا التي تضم 13 ولاية ،وثلاثة أقاليم اتحادية، وتقع في الجنوبي الشرقي لقارة آسيا ،ومن أهم مناطقها المميزة منطقة بينينسيولار الهامة سياحيا.

جزر المالديف

هي واحدة من أشهر وأفضل المناطق السياحية الهامة على مستوى العالم ،ومقصد هام لدول الخليج العربي والسياح العرب، وتعتبر الخيار الأمثل لقضاء العطلات ،حيث أن بها أفضل شواطئ العالم ،ولها طابع خاص من الجمال والتميز في الشواطئ الرملية الناعمة، وتتكون جزر المالديف من حوالي 1200 جزيرة لتتنوع المتعة والاسترخاء فيها.

جزر المالديف
جزر المالديف

 

اقرأ أيضا

تعرف علي أفضل دول سياحية رخيصة بدون فيزا

أجمل دول سياحية رخيصة بدون فيزا

الإكوادور وجزر غالاباغوس

هي واحدة من أهم المناطق الخلابة وصاحبة السياحية الطبيعية ،بداية من الغابات المطيرة في الأمازون، والمرتفعات المدهشة في جبال الأنديز ،وقرى كيتشوا وتعتبر الإكوادور من المدن الصغيرة ،ولكنها من عجائب العالم الطبيعية الجميلة وتوصف جزر غالاباغوس ،والتي تتنوع بها المناظر الطبيعية البركانية ،وجاذبية لمحبي الحياة البرية، والتنوع البيولوجي الرائع ،والطبيعة التي لم تمسها يد البشر بالعبث بعد.

اقرأ أيضا

ارخص دولة سياحية في اوروبا

كولومبيا

كولومبيا المدينة السياحي ذات الإبهار البصري الطبيعي الخلاب، ما بين الارتفاعات في قمم الأنديز ،وساحل الكاريبي وغابات الأمازون الغامضة، والأثار الغامضة والمجتمعات الكولونيالية ، وتتمتع بجاذبية خاصة، وسحر يجعلها من المدن السياحية التي تستحق عناء السفر إليها