رحلة إلي ماليزيا مع أروع الأماكن التي يمكنكم أن تشاهدوها علي الإطلاق

رحلة إلي ماليزيا تعتبر أحد اجمل المناطق التي قد تقوم بعمل رحلة بها ، و إليكم أهم الأماكن التي يمكن زيارتها أثناء رحلة إلي ماليزيا 

اقرأ كذلك

السياحة في المغرب للشباب

رحلة إلي ماليزيا

رحلة إلي ماليزيا
رحلة إلي ماليزيا

رحلة إلي ماليزيا من الأماكن القليلة التي تشكل خليطا متنوعا من الثقافات و الديانات فمنها البوذية و المسيحية و الصينية و الإسلامية  ، فضلا عن الثقافات المختلفة التي تنتشر في مناطق كثيرة و مختلفة .

الطبيعية الخلابة هي جزء لا يتجزأ من ماليزيا ، حيث يد العديد من الجزر الرائعة و التي تعتبر ملاذا للعديد من السياح من جميع أنحاء العالم .

 الأماكن الطبيعية و السياحية التي يجب أن تقوموا بزيارتها في ماليزيا 

سيلانجور 

تعتبر سيلانجور احد أهم المدن في ماليزيا ، و ذلك لجمالها الطبيعي الخلاب ، فضلا عن أنها أكثر المدن في ماليزيا ازدهارا و نموا .
تتميز سيلانجور بوجود العديد من الأماكن السياحية و الأماكن الطبيعية و مدن الألعاب  و إليكم أفضل الاماكن في سيلانجور …

  • المعبد الهندي – باتو كيفز …
    تعتبر تلك الكهوف هي أحد أهم المعالم السياحية في ماليزيا بأكملها ، حيث تقوم باستقطاب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم و ذلك لما تمتلكه من جمال طبيعي و خلاب .

قد يهمك كذلك

السفر إلى سيشل من السعودية

شلالات تمبلر بارك 

شلالات تمبلر بارك 
شلالات تمبلر بارك
  • تقع تلك الشلالات بالقرب من المعبد الهندي ، و كذلك تبعد عن العاصمة  “كوالالمبور” نصف ساعة تقريبا ، و تبلغ مساحة تلك الشلالات 500 هكتار ، و هي عبارة عن مجموعة من الغابات الطبيعية و التي لم تمتد لها يد الإنسان .

منتزه صناوي لاجونز 

  • هي عبارة عن مساحة ، و تلك المساحة بأكملها مخصصة للألعاب المائية بجميع أنواعها ، و كذلك يوجد بها أكبر بحيرة إصطناعية في العالم .

جزيرة بينانج 

تسمي تلك الجزيرة بـ “لؤلؤة الشرق” ، و هي تعتبر من أهم الجزر الماليزية ، و ذلك لأنها محطة هامة للسياح من جميع انحاء العالم و خاصة السياح العرب .

تعتبر تلك الجزيرة هي المقصد الاول لمن يريدون الإستمتاع برمال البحار الناعمة و كذلك التسوق و مشاهدة الأماكن التاريخية .

قد يهمك

السفر إلى الفلبين من السعودية

أفضل الأماكن في بينانج 

أفضل الأماكن في بينانج 
أفضل الأماكن في بينانج

 

  • معبد الأفاعي
    يقع هذا المعبد بالقرب من المطار الدولي لتلك الجزيرة ، و تم بناءه تليدا لذكري أحد الرهبان البوذيين ، و هناك بعض الأقاويل تدور حول أن هذا المعبد هو الوحيد من نوعه في العالم .

  • الحديقة النباتية
    تقع تلك الحديقة في منتصف المسافة بين جورج تاون العاصمة و باتو فرنجي الشهيرة ، و المميز بتلك الحديقة هو الكم الهائل من الأشجار الموجودة بها ، و التي تم زراعتها بواسطة مهندس بريطاني ، كما تكثر القرود في تلك المنطقة و لذلك تسمي مجازيا بحديقة القرود.

  • القطار الجبلي
    كان هذا القطار يستخدم بواسطة الطبقة الراقية فقط و ذلك في فترة الإحتلال البريطاني ، و يتكون هذا القطار من عربتين ، و يصعد للقمة علي مرحلتين ، إذا أن الزوار ينتقلون لقطار آخر  في منتصف المسافة تقريبا .