رحلتي الى كيرلا الهندية الساحرة

رحلتي الى كيرلا ، تعتبر ولاية كيرلا الهندية من أفضل الأماكن الرائعة التي يمكنك قضاء وقت ممتع فيها حيث تمتاز بجمال طبيعي خلاب جدا مع وجودها على ساحل رائع جدا تنتشر فيها الغابات الاستوائية وبنابيع ماء طبيعية ، سنتعرف من خلال هذا المقال على رحلتي الى كيرلا بالتفصيل .

مدينة مونار من أجمل أماكن رحلتي الى كيرلا

يمكنك القيام بزيارة مدينة مونار حيث تتمتع بمزارع الشاي و تشتهر بالتوابل التي تزرع على مساحات خضراء شاسعة جدت ، يمكنك الجلوس هناك و العيش في الوديان و الجبال ، كما يوجد فيها محمية برية رائعة جدا ، يمكنك القيام بمجموعة مختلفة من الأنشطة :

  1. القيام بزيارة حديقة ايرافيكولام الوطنية ، حيث يوجد مهما مجموعة كبيرة جدا من الحيوانات من بينها مجموعة مهددة بالانقراض مما يجعلها حديقة هامة جدا للجميع و تعمل على جذب السائحين من كل مكان بالعالم .
  2. تشتهر مونار بمجموعة من الشلالات التي تعد من الأماكن السياحية المهمة جدا التي تساعدك على قضاء وقت ممتع جدا .
  3. منتزه هايدل : تعتبر من أهم أماكن الترفيه حيث يمكنك المشي هناك و التنزه مع عائلتك حيث تقضي وقت ممتع جدا في الأجواء الجميلة كما يتوافر هناك مطاعم جميلة جدا و مقاهي مختلفة حيث يمكنك اصطحاب عائلتك لقضاء وقت ممتع .
  4. متحف الشاي : يعتبر من أهم المتاحف التي يمكنك زيارتها في كيرلا حيث أنك ستتعرف على مجموعة متنوعة من أنواع الشاي و بذلك ستتمكن من فهم الكثير .


مدينة مونار

مدينة تيكادي

تعتبر من أهم الأماكن السياحية الرائعة حيث يمكنك زيارة تيكادي و تعتبر من أهم المحميات البرية الموجودة في الهند و يمكنك زيارتها للاستمتاع بالحيوانات و النباتات المختلفة ، يمكنك العيش وسط الطبيعة ، تشتهر المدينة بوجود محمية النمر و التي تعتبر هي الوحيدة التي تتواجد في الهند ، كما يوجد هناك بساتين خضراء للفاكهة ز يوجد بها الصنوبر الهندي ومجموعة مختلفة من النمور وأيضا الفيلة و الغزلان ،  يوجد هناك حديقة خاصة بالتوابل حيث يمكنك أن تتعرف على التوابل الموجودة هناك ويتواجد فيها متاجر كبيرة لبيع التوابل يمكنك الشراء من خلالها ، يمكنك ركوب الفيلة و الاستمتاع هناك حيث تعتبر من أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها ، يمكنك ركوب الطوافات الخشبية لتكتشف المناطق الطبيعية .


حديقة حيوان تيكادي

السياحة في شاطئ فاركالا

تعتبر من أهم الأماكن التي زرتها في رحلتي الى كيرلا حيث يمكنك المكوث أمام الشاطئ والاستمتاع بالطقس المتميز ، كما يمكنك أن تستمتع بجمال الشاطئ و المشي أمامه ، كما يمكن أن تقوم بالسباحة هناك وممارسة رياضة الغطس ، يمكنك أن تستمتع بمشاهدة الرمال من حولك و السماء الصافية حيث الهدوء و الاسترخاء ، يتواجد هناك مجموعة كبيرة جدا من المحلات التجارية التي يمكنك شراء ما يحلو لك منها حيث الملابس و الاكسسوارات و الأدوات المنزلية البسيطة ، كما يمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية الرقيقة من هناك للأهل و الأصدقاء ، يمكنك تناول وجبة لذيذة هناك أمام البحر في مظهر رائع و جميل جدا حيث يمكنك تذوق الأطعمة الطازجة حيث مناظر طبيعية خلابة جدا ، يمكنك الحصول على عدد من الصور التذكارية الرائعة جدا حيث ستكون ذكرى متميزة جدا معك ، كما يتواجد هناك منتجعات وفنادق رائعة جدا .


شاطئ فاكارلا

أضف تعليق