سريلانكا سياحة بلا حدود

سريلانكا سياحة ، تعتبر دولة سيرلانكا من أهم الواجهات السياحية الرائعة التي تجذب الجميع لها ، يتواجد بها مجموعة أماكن رائعة جدا لجميع عشاق الطبيعة ، فهي واجهة سياحية متميزة جدا و هي تقع بالقرب المحيط الهندي ، إن كنت تنوي زيارتها سوف نعرض عليكم مجموعة من أهم أماكن سريلانكا سياحة .

السياحة في مدينة كولومبو

تعتبر مدينة كولومبو العاصمة السريلانكية الشهيرة من أكبر و أهم المدن في دولة سريلانكا و التي تعتبر من أجمل الأماكن و الواجهات السياحية التي توجد هناك ، يتواجد بها عدد مختلف من الأماكن الطبيعية و أماكن للتسوق و من أهمها :

  1. شاطئ جبل لافينيا : يعتبر من أهم الأماكن السياحية في مدينة كولومبو ، فهو يقع على طول ضاحية مونت لافينيا وهو شاطئ مشهور جدا ، يقصد الشاطئ مئات السائحين كل عام للاستمتاع بكل ما فيه من جمال و المشاركة في المهرجانات السنوية التي تقام هناك .
  2. متحف كولومبو الوطني : يعتبر من أهم و أفضل الأماكن السياحية التي توجد في كولومبو و من أهم و أعرق المتاحف حول العالم و يضم عدد كبير من التحف التي تحكي التاريخ القديم لدولة سريلانكا .
  3. حديقة الحيوان الوطنية : من أجمل الأماكن الترفيهية التي تناسب العائلات في دولة سريلانكا و قد تم تأسيسها في عام 1936م و على مساحة أكثر من 30 فدان كامل .


مدينة كولومبو

 

الأماكن السياحية في مدينة نوراليا

يتواجد في مدينة نوراليا توليفة رائعة من الأماكن السياحية التي تجذب السائحين و من أهمها :

  1. بحيرة جريجوري : تعتبر من البحيرات الكبيرة التي تقع بقلب مدينة نوراليا و هي من البحيرات التي نشأت منذ سنة 1873م و تعتبر من أجمل الأماكن السياحية الطبيعية التي تقع في سريلانكا ، يعيش بها عدد كبير من الطيور .
  2. حديقة فيكتوريا : تعتبر من المنتزهات العامة المتميزة جدا و هي من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها بصحبة عائلتك ، يزورها أكثر من 200 ألف زائر كل سنة يتهافت على زيارتها جميع السكان بالأعياد والمواسم .
  3. شلال لوفرز ليب : يعتبر من الأماكن السياحية الرائعة التي تقع في نوراليا حيث يقع على بعد 2 كيلو متر مربع عن المدينة و يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة التيارات الهادئة التي تقع من أعلى الجبال في الشلال حيث يرتفع الشلال قرابة 90 متر عن السطح .
  4. حديقة هورتون : تعتبر الحديقة من المعالم المشهورة جدا حيث أنها من أجمل الحدائق و المنتزهات و التي تتواجد بوسط المرتفعات المختلفة .


مدينة نوراليا

 

السياحة في مدينة كاندي

أحد أهم المدن السياحية في سريلانكا و التي يقصدها السائحين كل عام لما يتوافر بها من أماكن سياحية و طبيعية خلابة جدا ، يمكنكم قضاء عطلة مميزة جدا هناك و سط الطبيعة حيث بحيرة كاندي المتميزة و ميتم الفيلة الذي توافر بها .

السياحة في مدينة بنتوته

أجمل مدن سريلانكا ، حيث تشتهر جدا بالشواطئ الطبيعية و التي تمتد هناك و وجود عدد من الأنشطة الترفيهية المختلفة ز مجموعة من الأماكن الهادئة جدا حيث ستقضي عطلة رائعة جدا على البحر .


مدينة بنتوته

 

أضف تعليق