شاطئ شرما تبوك

شاطئ شرما تبوك .. تعتبر تبوك من أهم و أفضل مدن المملكة العربية السعودية ، نظرا لمناخها المعتدل في أغلب الأوقات ، فيقبل عليها الزوار و السائحين بشكل يومي نظرا لإحتواءها على الكثير من المعالم السياحية ، و الحضارية التي تجذب الزوار ، شاطئ شرما تبوك يتمتع بالرمال الناعمة و الطبيعة الخلابة ، و يتميز بإنخفاض منسوب مياة الشاطئ .

شاطئ شرما تبوك

تقع مدينة تبوك في المنطقة الشمالية الغربية من المملكة ، مما يجعل جوها متميزا في جميع الأوقات نظرا لوقوعها على البحر الأحمر ، فيمتلك شاطئ تبوك مساحات رملية واسعة للمشي و لممارسة رياضة الجري ، فهو يتميز بالمياة الصافية ، التي تجعل السباحة أمرا سهلا بسبب إرتفاع الأرض في الشاطئ ، يوجد بالشاطئ مظلات و مقاعد خاصة للجلوس أمام الشاطئ ، و للحماية من أشعة الشمس الساطعة ، و الإستمتاع بأفضل اللحظات ، و تناول المأكولات و الحلوى .

شاطئ شرما
شاطئ شرما

إقرأ أيضا

مطاعم تبوك الفخمة

الألعاب المائية 

يتميز الشاطئ بالألعاب المائية التي تجعل الأنشطة الترفيهية ممتعة أكثر للصغار و الكبار ، و يمكنك ممارسة هواية صيد الأسماك على الشاطئ في أي وقت تشاء ، و يمكنك أيضا بناء بيوت من الرمل على الشاطئ مع الأطفال ، و عمل خيم تجعلك تستمتع بلحظات من الحرية ، و الخصوصية ، و مشاهدة وقت الغروب و الإستمتاع بأجمل الأجواء الليلية ، و أوقات الشروق وقت الصباح رائعة أكثر ما يمكن ، و يذهب الكثير من الزوار في هذا الوقت للإستمتاع بهذه اللحظات   .

الألعاب المائية 
الألعاب المائية

إقرأ أيضا

تعرف علي افضل مطاعم تبوك

ممرات العبور لذوي الإحتياجات الخاصة 

يوفر الشاطئء ممرات خاصة للعبور بالكراسي المتحركة لذوي الإحتياجات الخاصة ، بكل أمان بدون القلق من أوقات الإزدحام ، و يوفر لهم كافة الإحتياجات الخاصة بهم و قت زيارة الشاطئ  .

الكافيهات و المطاعم 

يضم الشاطئ عدد لا بأس به من المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة و الخفيفة ، و عدد كبير من المقاهي و الكافيهات لتقديم أفضل المشروبات الشاخنة ، و الباردة للإستمتاع بأفضل وقت ممكن .

الكافيهات و المطاعم 
الكافيهات و المطاعم

موقع مدينة شرما 

تتميز مدينة شرما بموقعها المتميز فهي تبعد عن مدينة تبوك مسافة 140 كيلو متر تقريبا ، و تبع عن مدينة جدة مسافة 749 كيلو متر تقريبا ، و تبعد عن مدينة ضبا مسافة 35 كيلو متر فقط ، و تم توفير طريق سياحي يصل مدينة تبوك بمدينة شرما ، و تتميز بإطلالتها على البحر الأحمر ، و تحتوي على عدد كبير من المنتجعات ، و الشاليهات التي تملك إطلالة متميزة على الشاطئ .

موقع مدينة شرما 
موقع مدينة شرما

إقرأ أيضا

مولات تبوك

شاليهات شارما تبوك

جولدن توليب شرما ريزورت

فندق فئة خمس نجوم  يعتبر من أفضل فنادق شارما تبوك و أرخصها سعرا ، يحتوي على منتجع صحي و حمام سباحة خارجي ، و يوفر إفطار مجاني .

العنوان : تبوك 49631 ، المملكة العربية السعودية .

موقع و يب : جولدن توليب شرما ريزورت

رقم الهاتف للتواصل و  الحجز : 966144351000

جولدن توليب شرما ريزورت
جولدن توليب شرما ريزورت

شالية وصال ب شرما وتبوك للإيجار

العنوان : شرما 49625 ، المملكة العربية السعودية .

موقع و يب : شالية وصال ب شرما وتبوك للإيجار

رقم الهاتف للتواصل و  الحجز :  966505606309

منتجع حياة شرما

فنق 3 نجوم يتميز بإطلالته على الشاطئ ، و قربه من محلات الأسماك ، فهو مناسب للعوائل و الأسر ، و يحتوي على حمام سباحة خارجي ، و موقف سيارات مجاني .

العنوان : الطريق الدولي بين ضباء و البدع ، International Road 50 M ، شرما المملكة العربية السعودية .

موقع و يب : منتجع حياة شرما

رقم الهاتف للتواصل و  الحجز : 966504555563

 

افضل فنادق شرما تبوك