فلل بونشاك حيث الرفاهية التي بلا حدود وجمال الطبيعة المذهل

تقع فلل بونشاك بواسطة بلتران في المرتفعات الضبابية في بونشاك غرب جافا  ، ويوفر ملاذًا منعزلاً ومناسبًا من مدينة جاكرتا المزدحمة للاسترخاء وإعادة الشحن ، إن الفيلات الخاصة الواسعة المحصورة وسط جمال طبيعي لا مثيل له تدعو العائلات إلى الاستمتاع بتجربة “الخروج من المنزل”، والشركات لإقامة الاجتماعات الملهمة والخلوات الجماعية ، ومجموعات الأصدقاء لقضاء عطلة لا تنسى في المدينة في عطلة نهاية الأسبوع ، تتميز الفيلات المريحة في بونشاك بأنها مُغمسة في الهواء النقي والمناظر الطبيعية المذهلة ، وتم تجهيزها مع متعة المسبح الخاص والباحات في الهواء الطلق المتميزة للاستمتاع بالمناظر المهدئة لجبال الغابات والنهر .


تعرف علي فلل بونشاك

منتجع نيهي

 

منتجع نيهي Nihi هو رائد عالمي في تصميم الفنادق الصديقة للبيئة ، تم بناء فلل بونشاك الفاخرة في الجزء العلوي من الجزء العلوي من العقارات وتطل على حديقة عضوية مورقة ، وتطل على منظر خلاب للمحيط ، إنه المكان المثالي للاستمتاع بإجازة مذهلة في جزيرة إندونيسية.


أول شيء ستلاحظه حول بونشاك Puncak هو كل الألوان الحيوية في البيئة ، المحيط الأزرق والنباتات الخضراء والزهور الساطعة كلها تحت الشمس المشرقة ، الفلل مزينة ومصممة مع كل ذلك في الاعتبار ، أسقف القش والخشب من مصادر محلية والتهوية الطبيعية تقلل البصمة البيئية لبونك في حين أن الأثاث المريح والأجهزة الراقية وجميع وسائل الراحة العصرية في الحياة تضيف فخامة لتجربة الجزيرة .


الاستمتاع ببونشاك

 

استمتع بالنسيم البارد للجبال في منطقة بونشاك الشهيرة ، يقع المنتجع الرائع على التلال التي تواجه الإطلالة الرائعة على جبل بانجرانجو Pangrango يضم الواحدة16غرفة فندقية قياسية و 4أجنحة.


يوفر هذا المنتجع الجبلي فلل من نوع البنتهاوس و 11فيلا من 3غرف نوم مع مرافق مطبخ كامل.


تم تسهيل ذلك بمسبح في الهواء الطلق وملعب للأطفال وحمام سباحة وركوب الخيل وغيرها الكثير من أجل زيادة وقتك مع العائلة. يفتن الجمال الطبيعي حول المنتجع ، وزيارة المعالم القريبة مثل مزارع الشاي ، والحديقة النباتية وحديقة سفاري كبديل.

أضف تعليق