فندق مودة النور في المملكة واحد من أفضل الفنادق بها

فندق مودة النور تعتبر السعودية أحد أكبر الأماكن في العالم زيارة من قبل السياح ، و ذلك بسبب وجود الكعبة الشريفة و بيت الله الحرام و المدينة المنورة التي يوجد بها قبر الرسول محمد (ص) ، و لذلك تمتلك السعودية أكبر عدد من الفنادق ، بل و تعتبر من افضل الفنادق في العالم ، و من تلك الفنادق فندق مودة النور ..

فندق مودة النور

يقع هذا الفندق علي بعد 3 دقائق مشيا فقط من مسجد الرسول (ص) ، بالمدينة المنورة ، و يضم هذا الفندق اماكن إقامة مكيفة ، مع وجود مكتب استقبال يعمل علي مدار ساعات اليوم ، و يقدم هذا الفندق لنزلائه مطعم خاصا و مكان انتظار للسيارات .

يوفر هذا الفندق مكتب للعمل مع وجود خزينة للأمتعة في جميع الغرف و الأجنحة الخاصة بالفندق ، كما تضم جميع أماكن الإقامة ارضيات مغطاة بالسجاد مع وجود حمام خاص و وجود جميع وسائل الراحة .


غرف فندق مودة النور

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال صباحا في هذا الفندق ، كما يوجد العديد من المطاعم و المقاهي علي بعد 5 دقائق فقط من مقر الإقامة الخاص بالفندق ، كما يمكن الوصول إلي مركز تسوق “الحسن” و “نور” و الراشد” مشيا علي الأقدام و ذلك لمدة 10 دقائق فقط ، كما يبعد مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدول علي فندق مودة النور 20 دقيقة بالسيارة .

سياسة الفندق :

يبدأ وقت تسجيل الوصول الساعة 14 .

وقت تسجيل المغادرة هو: 2 PM .

الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول هو : 18 عام .

ينتهي وقت تسجيل الوصول الساعة 2 AM .

ينبغي ذكر :

يجب على المترافقين من الجنسين الذين يرغبون في مشاركة الغرفة أن يقدموا دليلاً على الزواج.

توفر هذه المنشأة الفندقية تنقلات من المطار.

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.

لا يسمح بتقديم أو تناول المشروبات الكحولية في هذه المنشأة.

أضف تعليق