فندق ميلينيوم الكويت

فندق ميلينيوم الكويت أحد أفضل الفنادق المتواجدة في الكويت ، بل و يعتبر من أكثر الفنادق التي تجذب السياح الأجانب و خاصة رجال الأعمال منهم ، فهو يتميز بخدماته و موقعه الرائع ، كذلك هو معروف لدي رجال الأعمال القادمين من اجل السياحة في الكويت .

فندق ميلينيوم الكويت

فندق ميلينيوم هو أحد الفنادق ذات التصميم الخمسة نجوم ، و يتميز هذا الفندق بموقعه المتميز ، فهو قريب من الحي المالي و التجاري بمدينة الكويت ، كما يوقم الفندق بتوفير إطلالات اكثر من رائعة علي المدينة مباشرا .

مميزات فندق ميلينيوم :

يتميز هذا الفندق بموقعه القريب من منطقة الأعمال ، كذكل يقوم الفندق بتوفير نادي صحي شامل ، كما يوجد به مسبح خاص في الهواء الطلق ، فضلا عن نادي رياضي مجهز باحدث الاجهزة الرياضية ، و سبا  و غرفة للمساج و غرفة للبخار  .

فيما يضم فندق ميلينيوم الكويت مناطق وظيفية بمساحة تزيد عن 6000 متر مربع موزعة علي عدد 21 قاعة للمناسبات ، و تلك القاعات مجهزة بتكنولوجيا سمعية و بصرية الأكثر حدة علي الإطلاق .

غرف فندق ميلينيوم :

يقوم وهذا الفندق بتوفير نحو 295 غرفة و جناح مفروشة علي احدث طراز و تتميز تلك الغرف و الاجنحة بطراز انيق و راقي ، كما تشمل تلك الغرف الميزات الحياتية الأساسية من منطقة للجلوس و تلفزيون بشاشة مسطحة علي احدث طراز و مكتب عمل و ميني بار مع وجود مرافق لصنع الشاي و القهوة .

الغرف المتاحة ..

  • غرفة قياسية مساحة 30 متر مربع مطلة على المدينة.
  • غرفة نادي مساحة 32 متر مربع مطلة على المدينة.
  • جناح تنفيذي مساحة 40 متر مربع مطل على المدينة.
  • جناح كوين 64 متر مربع مع اطلالة.
  • جناح نادي تنفيذي مساحة 40 متر مربع و 59 مترمربع.

أسعار فندق ميلينيوم الكويت :

تبدأ الأسعار في فندق ميلينيوم الكويت من 233 دولار أمريكي للييلة الواحدة ، و هو سعر مناسب لشخصين في فترة المواسم السياحية ، جدير بالذكر إمكانية الحصول علي أسعار أقل في فترات أخري من العام .

 

أضف تعليق