فيزا دبي وانواع اذونات الدخول

فيزا دبي وانواع اذونات الدخول لمدينة دبي ، التي تعد من أفضل مدن الإمارات العربية المتحدة ، و تتمتع بواجهات سياحية و تاريخية و أثرية متميزة ، يقبل عليها أعداد كبيرة من الزوار و السائحين لزيارة الأماكن السياحية ، أو للعمل أو لزيارة الأهل أو لحضور المؤتمرات و المجتمعات ، و رحلة السفر تتطلب فيزا ، و يوجد العديد من موردين الفيزا عبر شبكة الإنترنت بتجهيز الفيزا ، و التأشيرة بدون الإضطرار للذهاب للمكاتب .

فيزا دبي 

عند طلب تجهيز فيزا للسفر لمدينة دبي أو الشارقة أو ظبي ، أو المدن التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة ، يتمكن الإنتظار بعد التقديم بعض الوقت لإستلام الفيزا ، فقد تستغرق مدة أربعة عشر يوما ، و يوجد بعض الدول يسمح لهم بالدخول للإمارات بدون فيزا .

فيزا دبي 
فيزا دبي

إقرأ أيضا

فيزا سياحة الامارات خمس سنوات

معلومات الهامة عن فيزا دبي و الدخول إلى الإمارات 

الفيزة هي عبارة عن وثيقة تسمح لمالكها الدخول إلى البلد و الإقامة بها ، المدة التي تقضي غرض الزيارة منها ، يوجد الكثير من الأنواع لأذونات الدخول لدبي ، و مدن الإمارات التي يتمكن الفرد من الحصول عليها  .

أنواع أذونات دخول الإمارات 

فيزا العمل في دولة الإمارات 

فيزا العمل هي فيزا مخصصة للأفراد الراغبين بالعمل في الإمارات و تحقيق الذات ، و تحسين مستواهم الوظيفي .

 فيزا السياحة 

فيزا  السياحة هي فيزا مخصصة لإذن الدخول للسياحة و التجول داخل البلد ، و زيارة الأماكن السياحية و الحضارية بها ، و قضاء الأجازات .

فيزا و تأشيرة الترانزيت

فيزا و تأشيرة الترانزيت عبارة عن فيزا تسمح بالعبور من مطار الإمارات لدولة أخرى ، و يستخدمها الأفراد الراغبون في السفر للدول التي تستهلك وقتا طويلا .

فيزا الزيارة

فيزا الزيارة هي فيزا تعطي لصاحبها إذن لدخول البلد لزيارة مقيم فيها ، أو صديق .

أنواع أذونات دخول الإمارات 
أنواع أذونات دخول الإمارات

إقرأ أيضا

السياحة في دبي

الدول الغير ملزمة بإستخراج فيزا للإمارات

يوجد عدة دول غير ملزمة لإستخراج فيزا للسماح بالدخول لدولة الإمارات العربية ، و منهم مواطنين من شمال أفريقية و من جميع الدول العربية ، فيسمح للمواطنين التابعين لدول مجلس التعاون الخليجي ، المكونة من ستة دول عربية منهم دولة الإمارات الشقيقة ، و هم :  سلطنة عمان ، دولة المملكة العربية السعودية ، دولة قطر ، دولة الكويت  دولة البحرين ، يمكن لأي مواطن من مواطنين هذه الدول العربية بالدخول لدولة الإمارات بدون كفيل ، أو الحصول على فيزا ، فما عليك إلا تقديم جواز السفر الحاص بك الصادر من أحد البلاد المذكورة أعلاه  ، أو تقديم بطاقة الهوية الشخصية عند الوصول لأي منفذ من منافذ الحدود بالإمارات ، و يجب العلم أن السفر إلى الإمارات من مواطنين قطر أصبح أمرا صعب للغاية بسبب الأزمة الخليجية .

الدول الغير ملزمة بإستخراج فيزا للإمارات
الدول الغير ملزمة بإستخراج فيزا للإمارات

إقرأ أيضا

سياحة دبي وأجمل معالمها

كيفية الحصول على فيزا للإمارات

إذا كنت ليس من مواطنين دول مجلس التعاون الخليجي ،و ترغب في السفر لدبي للسياحة أو الزيارة ، فيجب عليك إستخراج تأشيرة للدخول ، أو إذن دخول ، و للحصول على إذن للدخول يتطلب منك مراسلة كفيل مقيم بالإمارات ، و مهمة الكفيل هي إستخراج الفيزا بالنيابة عنك .

تأشيرة دبي الإلكترونية من موقع أمجد – هجرة 

عند الرغبة في تجهيز فيزا لدبي من موقع أمجد – هجرة ، يتم التقديم أون لاين عبر الإنترنت ، و يتم الحصول على الفيزا من خلال الإيميل  ، و الدفع عن طريق بطاقة الصراف الآلي ، أو بطاقة الإئتمان .

للتواصل مع موقع مجد – هجرة الإلكتروني إضغط هنا