ملاهي دبي

ملاهي دبي ، تتميز دبي بطموحها الكبير حيث تمنك من تحويل أحلامك إلي حقيقة ، و لذلك أصبحت دبي أحد أفضل االوجهات الخاصة بالترفيه و المغامرات في العالم ، حيث ستجد كل ما تبحث عنه في دبي ، ، سواء إن كنت تبحث عن وجهة عائلية ترفيهية ، او حتي مكان مختلف يقوم بتوفير انواع مختلفة و جديدة من المغامرات المشوقة ، فعلي سبيل المثال عالم إم جي إل و دبي باركس آند ريزورتس و العديد من الوجهات المثالية و التي سنتعرف عليها تاليا .

اقرأ أيضا : تعرف علي أفضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل

ملاهي دبي

تعتبر ملاهي دبي من أشهر المعالم السياحية بها ، فمع وجود مجموعة من أفضل المتنزهات الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام فمن المؤكد أنك ستستمتع بشكل كبير بصحبة العائلة ، و ذلك مع توفر العديد من الفرص الكثيرة الترفيهية و التي تناسب مختلف الأعمار و المراحل السنية حيث ستضفي المزيد من الزيارة و البهجة و إليكم أفضل ملاهي دبي.

حديقة AMG :

amg
amg

تعتبر حديقة أي إم جي إحدي أشهر مدن الملاهي في إمارة دبي ، بل و في الشرق الأوسط ، و تصل مساحة تلك المدينة إلي ما يتساوي مع مساحة  ثمانية و عشرون ملعب كرة ، كما تمتلك أربعة مناطق ، واحدة من تلك الأربع مناطق مخصصة بالكامل للديناصورات ، و هي حديقة مغلقة و مكيفة و تمتلك نحو عشرين لعبة مختلفة و تتمحور أغلبية الشخصيات المتواجدة في الحديقة حول شخصيات مارفل و الشخصيات الكرتونية من “كرتون نتورك”.

من أبرز الألعاب بها أفعوانية “ذا فيلوسبراتر ، و التي تعتبر ثاني أطول لعبة أفعوانية في إمارة دبي .

تعمل المدينة علي مدار الإسبوع فمن الاحد و الأربعاء تفتح أبوابها بداية من الساعة 11 صباحا و حتي  الـ 9 مساءا ، و من يوم الخميس و حتي السبت تفتح أبوابها من الساعه 11 صباحا و حتي الـ 10 مساءا .

سعر التذكرة بها 245 درهما إمراتيا و يدخل الأطفال الذي طولهم أقل من 1.05 مترا مجانا .

موشن جيت دبي : 

موشنجيت دبي
موشنجيت دبي

تعتبر من أحدث الحدائق المتواجدة في إمارة دبي ، و كذلك هي أكبر مدينة ملاهي مستواحة من أفلام هوليوود الشهيرة ، و تنقسم تلك المدينة إلي أربعة أقسام ، و تتضمن تلك الأقسام “دريم وورك أنيميشن – غاستديوهات سوني – كولكبيا بيكتشرز  – ليونزجيت  – السنافر”.

اقرأ أيضا : اماكن سياحية في دبي ومتعة لقاء الشرق والغرب

يتم تقديم نحوة 27 لعبة مختلفة في الأربعة أقسام الخاصين بالملاهي  ، اما عن مناطق الجذب السياحي بها فهي مستوحاة من تجارب سينمائية شهيرة ، و تعتبر لعبة الأفعوانية الشهيرة المستوحاة من فيلم hunger games و السنافر كذلك هم من اشهر الألعاب المتواجدة في تلك المدينة .

تعمل مدينة الملاهي علي مدار اليوم ، و تقوم بفتح أبوابها للزوار في تمام الساعه الحادية عشر و حتي الساعه العاشرة مساءا .

ليجو لاند دبي : 

لوجو لاند دبي
لوجو لاند دبي

اكتشف عالما مليئا بمكعبات اللوجو و ذلك في حديقة ليجو لاند دبي و التي تعتبر إحدي الوجهات المثالية لدي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين الثانية و الثانية عشر ، و تمتلك تلك الحديقة نحو أكثر من أربعون لعبة مختلفة و خمسة عشر ألف شكل مصنوع من مكعبات الليغو فضلا عن الكثير من الألعاب التي تتطلب معاونة و عمل جماعي .

تعرف أيضا علي : سكاي دايف دبي حيث المتعة بلا حدود

تم استخدام ما يقرب من الستين مليون قطة ليجو لبناء تلك المدينة الترفيهية و تنقسم تلك المدينة إلي ستة مناطق داخليا و خارجيا ، و تعتبر لعبة أفعوانية التنين هي أشهر الألعاب هناك و ذلك للتشويق و اثارة المتواجدين بها .

تفتح الحديقة أبواباها في تمام الساعة العاشرة و حتي الساعه السادسة مع ساعات عمل أطول خلال فترات الأعياد و العطلات الرسمية و عطلات نهاية الإسبوع .