تعرف علي أجمل منتجعات جدة

أجمل منتجعات جدة المميزة والتي نتعرف عليها من خلال هذا المقال وهي مناسبة للغاية للعائلات ولكل من يرغب في الاستمتاع بوقته في جدة عروس البحر الأحمر الساحرة .

 منتجع وسبا نارسس أبحر جدة من أجمل منتجعات جدة :

من أفضل معالم السياحة في جدة الواقع بطريق الملك عبدالله الفيصل – أبحر – جدة

و يوفر كافة الخدمات الراقية التي تحتاج إليها لضمان إقامة مرفهة، حيث أن جميع الوحدات مزودة بمسبح خاص و جاكوزي، و المنتجع يضم شاطئ خاص به، كما أن به مسابح خارجيية في الهواء الطلق، و مسبح داخلي مخصص للنساء.

لقد جهزت الوحدات جميعها بالمنتجع بأريكة ذات جودة عالية للجلوس، و شاشة تليفزيونية حديثة تعرض عدد كبير من القنوات الفضائية، هذا إضافة إلى أن الحمام يحتوي على كل المستلزمات الخاصة و النظيفة.

يتوفر بالمنتجع صالة العاب رياضية، كما أنه يتيح إمكانية ممارسة مغامرة الغطس.

لقد رشح الأزواج هذا المنتجع بين أماكن شاليهات جدة، و يعتبر أحد أفضل منتجعات جدة على الإطلاق.

منتجعات جدة
منتجعات جدة

احجز الان فى منتجع نارسيس جدة

او اتصل بنا و دعنا نساعدك فى الحجز

شاهد كذلك

تعرف على اهم الاحياء في جنوب جدة

منتجع وسترن جاردن جدة من أجمل منتجعات جدة :

إليك هذا الابتكار المعماري ذو الرونق الخاص، و الذي يحظى بمكانته الكبيرة بين أفضل معالم السياحة في جدة، يقع المنتجع بشارع حراء – حي الشاطئ و يوفر مسبح أسفل السماء مباشرة، و مواقف سيارات بشكل مجاني، إضافة الى صالة الألعاب الرياضية

يتميز المنتجع بكون خدماته تصل حتى الغرف، و هي مكيفة و تحتوي على أريكة جلوس مريحة و حمام خاص مجهز بكافة المستلزمات و شاشة تليفزيون حديثة.

كما يدلل رواده بالسبا حيث المساج و العلاج و العافية، إضافة الى حوض الاستحمام الدافئ، كما أن به فاكس و ماكينة تصوير، إذا كنت تبحث عن أرقى شاليهات جدة فإليك هذا الاختيار.

و هو يوفر غرف للعوائل، و يصنف كأحد أفضل منتجعات جدة.

احجز الان فى منتجع وسترن جاردن جدة

او اتصل بنا و دعنا نساعدك فى الحجز

منتجع كورال البسمة:

و يشغل حيزًا طبيعيًا خلابًا بوقوعه في حي المحمدية صاحب الأشجار الكثيفة المورقة و النخيل الطويل و الاراضي الخضراء المنبسطة في امتدادٍ عجائبي، فحي المحمدية من الأحياء الراقية بمدينة جدة.

جميع الوحدات مكيفة و بها تليفزيون و ميني بار و حمام مهيأ على مستوى مرتفع من الفخامة، كما أن به ساونا و حديقة، هذه الحديقة تساعد على الاسترخاء، و بها مكان مخصص للعب الاسكواش، هذا بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية.

المكان مصنف ضمن أحد أرقى منتجعات جدة، و ينصح به بشدة كأفضل أماكن السياحة في جدة.

منتجعات جدة
منتجعات جدة

احجز الان فى منتجع كورال البسمة جدة

او اتصل بنا و دعنا نساعدك فى الحجز

جدة وكن للأجنحة والڤلل الفندقية:

إذا أردت أن تحجز لنفسك واحدا من أفضل شاليهات جدة فانظر إلى هذا الاختيار، إنه يقع بحي النعيم على بعد 1.8 كم من مول العرب، و يدلل رواده بمكان إقامة مرفه و مريح يحتوي على العديد من الخدمات، و توجد به حديقة و تراس مريحين للاستجمام، كما أن مكتب استقباله يعمل على مدار الساعة.

يتوفر بالمتجع خدمة واي فاي و موقف للسيارات بشكل مجاني، الواي فاي يصلك في كل مكان، كما أنه يخصص غرف للعوائل.

لقد مدح الأزواج هذا المكان و منحوه تقييمًا مرتفعًا، فهو يوفر مسبحين في الهواء الطلق و يتميز بجمال التصميم و الطبيعة الخلابة و الأجواء الرومانسية، ليضع نفسه بين أحد أفضل منتجعات جدة.

منتجعات جدة
منتجعات جدة

احجز الان فى منتجع جدة ووكن

او اتصل بنا و دعنا نساعدك فى الحجز

منتجع درة العروس للعوائل فقط 

اختيار ممتاز بالنسبة للباحثين عن شاليهات جدة، هذا المنتجع يتميز بعنصرين، العنصر الأول هو أنه يواجه الشاطئ مباشرةً، فيتيح إمكانية الاستمتاع بالأجواء الساحلية ذات المناخ الصافي و المظهر البديع، أما الأمر الثاني فهو أنه مخصص للعوائل فقط، و يقع بدهابان مبنى 22.

و يوفر حديقة فسيحة تقف فيها الأشجار في بهاء، كما أن به مطعم يقدم عدد من الوجبات الطازجة، وجميع وحداته بها مطبخ و شاشة تليفزيونية حديثة تعرض القنوات المختلفة و ثلاجة، كما ستحب كثيرًا الفناء الذي يطل على الحديقة.

إن هذه المساحة الفسيحة تتيح إمكانية ممارسة أنشطة مختلفة مثل ركوب الدراجات و رياضة المشي و الجري، و هو يقدم  موقف سيارات مجاني، ليمثل بذلك أحد أفضل أماكن السياحة في جدة، و يضع نفسه في مكانة فريدة بين أفضل منتجعات جدة.

احجز الان فى منتجع درة العروس جدة

او اتصل بنا و دعنا نساعدك فى الحجز