منح دراسية مجانية في البرازيل

منح دراسية مجانية في البرازيل ، يتوافر العديد من المنح الدراسية المجانية بالجامعات في البراظيل حيث أن الرسوم بها قليلة جدا و لا يمكن مقارنتها مع الدراسة في دولة أمريكا اللاتينية ، سوف نتعرف معا من خلال هذا المقال على منح دراسية مجانية في البرازيل بالتفصيل لكل من يريد التعرف عليها حتى يمكنك الاستفادة منها  .


البرازيل

معلومات عن منح دراسية مجانية في البرازيل

يتواجد مجموعة كبيرة جدا من المنح الدراسية الموجودة في دولة البرازيل و يتواجد فرص للتمويل التي يتم توفيرها للدراسة في دولة البرازيل ، يوجد بعض المنح التي تقدم من قبل الجامعات الفردية و منظمات خارجية و من بين المستويات المتاحة هناك والتي يمكن للجميع الاستفادة  منها ومن أهم المنح :

منحة BRASA Brazil Initiation Scholarship

تعتبر من أهم المنح الموجودة في البرازيل و التي يتم تقديرها بحوالي 1500 دولار أمريكي للطلاب و يتم منحها للسفر من الولايات المتحدة للبحث أو لدراسة اللغة في البرازيل .

منحة الأكاديمية العالمية للعلوم بالبرازيل

ويتم توفيرها من قبل زمالات الطلاب لمرحلة الدكتوراه و ما بعدها للطلاب القادمين من البلدان النامية و للعمل بالخارج سواء للبرازيل أو في المكسيك أو أي دولة أخرى .

منحة روبرت بيلي بالبرازيل

يتم منحها للطلاب الذين يحتاجون دعم مادي لإكمال الدراسة و يتم مساعدة الطلاب للتغلب على الصعوبات و العقوبات الرئيسية و هي تخص التكاليف و المناهج الدراسية المتنوعة و يتم منحها على حسب هبات يتم وصولها لتوسيع نطاق التعليم و يتم تقسيمها على الفصول الدراسية المختلفة .

منح (John E. Bowman) بالبرازيل

يتم منحها لمن يسافرون لعدد من المناطق الغير متداولة ، و يتم منحها لذلك و يتم منح جوائز تكلفتها ألف دولار و هى تعمل على التقليل من التكاليف و تعمل على توفير منح و هي يتم توفيرها لعدد كبير من الطلاب .

منحة كوسابيو Cusabio Scholarship

وهى شركة تعمل بمجال التكنولوجيا الحيوية و يتم منح منح دراسية مختلفة و هي عبارة عن 3 ألاف دولار لطلاب الباكالريوس و أيضا للدراسات العليا و هي متخصصة بمجال علم الأحياء وعلوم الحياة المختلفة و عدد كبير من التخصصات.


البرازيل

منح دراسية بالبرازيل مختلفة

10 دورات مجانية لسلامة البيانات المعتمدة (GDPR)

يتم تقديم دورات لسلامة البيانات بشكل مجاني لعشرة طلاب و يتم منحها كفرصة ذهبية ومثالية لجميع الطلاب و الكليات بالجامعات و تحسين المهارات بمجال سلامة البيانات وهي من أهم الدورات المتاحة بالبرازيل .

مشروع (IBRASIL – Erasmus Mundus)

يعتبر من المنح المتميزة في البرازيل و تقدم للطلاب الدوليين في البرازيل و بالأخص الطلاب الأوربيين الذي يأتون للدراسة في البرازيل .


البرازيل

أضف تعليق