اسواق جازان للملابس

اسواق جازان للملابس حيث تعتبر جازان من أشهر المدن السياحية في المملكة والتي يقصدها الكثير من السياح سنويا للإستمتاع بطبيعتها الخلابة وشواطئها الرائعة وأيضا لزيارة المعالم التاريخية بها كما يوجد في جازان عدد كبير من المولات التي توفر لزوارها كل ما يحتاجون إليه كما يوجد الكثير من وسائل الترفية في مدينة جازان ولكننا في مقال اليوم سوف نركز على اسواق جازان للملابس.

قد يهمك:

 اسواق جدة الرخيصة

أشهر اسواق جازان للملابس

أشهر اسواق جازان للملابس
أشهر اسواق جازان للملابس

الراشد مول

حيث يعتبر الراشد مول من أشهر اسواق جازان للملابس وليس للملابس فقط حيث أنه من أشهر مولات جازان والتي توفر للزوار كل ما يحتاجو له من منتجات سواء كانت منتجات غذائية أو عطور وإكسسوارات وأدوات منزلية هذا كله بالإضافة لمحلات الملابس المنتشرة داخل المول والتي توفر للزوار كافة الأزواق وبأشهر الماركات ولهذا فإن السياح وكل من يزور جازان يتوجه لمول الراشد من أجل التسوق وشراء أجمل الملابس.

الراشد مول لا تجذب الزوار بسبب محلات بيع الملابس والإكسسوار وغيرها فقط بل أيضا بسبب إنتشار المطاعم والكافيهات بها ولوجود أماكن جلسات للعائلة ووجود مدينة ألعاب ترفيهية بها تناسب كافة الأعمار فتتيح للأسرة قضاء وقت ممتع معا كما يمكنك ترك أبنائك في مدينة الملاهي في أثناء إستمتاعك بالتسوق.

أما بالنسبة لموقع الراشد مول فهو يقع بشارع الأمير محمد بن ناصر ومواعيد العمل في المول يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

تعرف على: 

تعرف على اماكن فروع اسواق ستي

كادي مول

كادي مول
كادي مول

والذي يعتبر من أشهر مولات جازان ومن أفضل اسواق جازان للملابس حيث أنه يتميز بتصميمه العصري وموقعه المتميز حيث أنه يقع على كورنيش جازان مباشرة أي أن المول مواجهة للبحر مع إطلالة رائعة ومميزة.

ويحتوي المول على أكثر من 79 محل تقدم للزوار مختلف المنتجات التي يحتاجو لها مثل المواد الغذائية والعطور ومنتجات العناية بالبشرة والأجهزة المنزلية كل هذا بالإضافة لأشهر محلات الملابس التي تقدم أشهر الموديلات العالمية من مختلف الماركات.

كما يوجد أيضا بالمول ساحة كبيرة تضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأكلات والمشروبات فيمكنك بعد الإستمتاع بتجربة تسوق مميزة الجلوس في هذه الساحة وتناول المأكولات والمشروبات المميزة مع أصدقائك والراحة حتى تتمكن من مواصلة رحلتك للتسوق والإستمتاع بوقتك.

كما يوجد أيضا بالمول مدينة ملاهي مميزة ومتكاملة تحتوي على ألعاب تناسب مختلف المراحل العمرية وتعتبر مكان مميز لكل أفراد الأسرة لقضاء وقت ممتع معا، أما بالنسبة لمواعيد العمل في المول فهي من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الواحدة صباحا بعد منتصف الليل وهذا كل أيام الأسبوع ما عدا الخميس والجمعة، وبالنسبة لمواعيد الخميس فهي من التاسعة والنصف صباحا وحتى الثانية عشر منتصف الليل أما الجمعة فالعمل يكون على مدار الساعة.

مارينا مول

مارينا مول
مارينا مول

مارينا مول من أضخم مولات و اسواق جازان للملابس حيث يحتوي هذا المول على مشاغل متخصصة في تفصيل ملابس النساء كما يحتوي على الكثير من المحلات التي تبيع أجود المنتجات المختلفة والتي يكون معظمها من أشهر الماركات العالمية.

كما يوجد بالمول سوق متخصص في بيع المواد الغذائية وكذلك أدوات المنزل المختلفة وملحق به أيضا ثلاث مراكز للتسوق وثلاث بنوك ويوفر المول للزوار كافة الخدمات التي من الممكن أن يحتاج لها الزائر فهو مول ضخم تم بنائه على مساحة 60 ألف متر مربع ويضم أكثر من 60 متجر لبيع مختلف المنتجات التي قد يحتاج لها زوار المول، أي أنه أيا كان ما تحتاج له فسوف تجده في هذا المول وبالنسبة لموقع المول فهو يقع على  شاطيء جازان 82725، المملكة العربية السعودية.

قد يهمك:

 أفضل اسواق الرياض وارخصها

ميجا مول

هذا المول يرفع شعار كل إحتياجات الأسرة في مكان واحد ولهذا فهو يعتبر من أشهر مولات و اسواق جازان للملابس حيث تجد به عدد كبير من المحلات التي توفر ملابس وأزياء عالية الجودة ومنها ما هو محلي الصنع ومنها ما يحمل ماركات عالمية أي أنه أيا كان زوقك في الملابس فسوف تجد ما تريد في ميجا مول.

كما يقصد هذا المول عدد كبير من العرائس للتجهيز وشراء كل ما تحتاج له العروسة من ملابس ومنسوجات وأدوات منزلية ومفروشات وحلل للطهي وغيرها من إحتياجات العرائس.

وبالنسبة لموقع المول فهو في جازان 82731، المملكة العربية السعودية وبالنسبة للمواعيد فهي طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر مساء.

الضباء مول

الضباء مول يحتوي على عدد كبير جدا من محلات الملابس لمختلف الفئات العمرية وللنساء والرجال والأطفال أيضا أي يمكن للأسرة أن تقصد مكان واحد لتتسوق لكل أفرادها من خلاله ولهذا فإن عدد كبير من سكان جازان يعتبرون الضباء مول أهم اسواق جازان للملابس.

وهذا المول ليس متخصص في الملابس فقط بل يوجد به الكثير من المحلات لبيع مختلف المنتجات مثل الساعات والعطور والهدايا ومحلات للأحذية والحقائب والإكسسوارات كما أن هذه المحلات تبيع المنتجات المحلية الصنع وأيضا المنتجات ذات الماركات العالمية كما أن المول يقدم الكثير من العروض والخصومات للزوار على مدار العام ويقع المول على طريق الأمير محمد بن ناصر أمام الراشد مول.

هايبر يابلاش جازان

هايبر يا بلاش مول عبارة عن مركز تجاري يقدم مختلف أنواع المنتجات وعلى رأسها الملابس والأزياء العالمية كما أنه يوفر كافة متطلبات الأسرة وكل ما تحتاج له حيث يوجد داخل الهايبر محلات كبيرة لبيع مختلف أنواع الأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية ووالكثير من التحف وكل ما يخص ديكورات المنزل العصري ومحلات لبيع الأحذية والشنط المختلفة من مختلف الماركات العالمية والمحلية ومحلات لبيع الإكسسوارات والساعات وغيرها.

وبالنسبة للعنوان فهو يقع على طريق الامير سلطان بن عبد العزيز، الشاطيء، جازان 82725، المملكة العربية السعودية، ومواعيد العمل هي طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

مركز الشامل

يمكنك أن تجد في مركز الشامل محلات لبيع مختلف أنواع الملابس لكافة المراحل العمرية فيوجد محلات لبيع ملابس النساء والرجال وأيضا محلات لبيع ملابس الأطفال كما يمكنك أن تجد ملابس محلية الصنع وأيضا أزياء أخرى من أشهر الماركات العالمية كما أن وجود مركز الشامل في جنوب المملكة جعل هذا المركز في مكان مميز جدا يجذب له الكثير من الزوار ولهذا يمكن إعتبار مركز الشامل من أهم وأشهر اسواق جازان للملابس.

وبالنسبة لمواعيد العمل في مركز الشامل فهي طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل أما يوم الجمعة فمواعيد العمل هي من الساعة الثانية مساء وحتى الثانية عشر منتصف الليل.

وبهذا نكون قد تعرفنا على أهم وأشهر اسواق جازان للملابس وميزات كل مكان منها وموقعه في جازان ومواعيد العمل به والمنتجات الأخرى التي يمكنك أن تجدها بكل سوق منها.

أضف تعليق